الأخبار

عشيرة العبيدات تنظم ليلة فرح أردنية بمناسبة زواج سمو الأمير الحسين

عشيرة العبيدات تنظم ليلة فرح أردنية بمناسبة زواج سمو الأمير الحسين
أخبارنا :  

نظمت عشيرة العبيدات في بلدة حرثا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة مساء اليوم الجمعة، ليلة فرح أردنية بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على سمو الأميرة رجوة الحسين، وذلك بمشاركة واسعة وفعالة من جميع الفعاليات الشعبية والرسمية وممثلين عن عشائر بني كنانة ومؤسسات المجتمع المدني.
وقال النائب يحيى عبيدات ، أن الاحتفال بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، يعد من المناسبات الوطنية الهامة والعزيزة على قلوب كافة الأردنيين، حيث يعبر فيها أبناء الشعب الأردني عن حبهم وولائهم وإنتمائهم للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة، وهذه الاحتفالات تعزز الوئام والانسجام والنسيج الاجتماعي .
وأضاف أن لواء بني كنانة يحتفل بالحسين فمن حرثا بدأ الاحتفال بزفاف الحسين، وبني كنانة سيبقى الحاضر الدائم في أفراح الوطن .
واشتملت فعاليات سهرة الفرح التي أحياها مجموعة من الفنانين الأردنيين على عدة أغان وطنية وشعبية، مع حلقات الدبكة الشعبية التي شاركت فيها أعداد كبيرة من كبار السن والشباب، مع تعالي هتافات الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة.
وتزينت الشوارع والدواوير وجوانب الطرق وأعمدة الكهرباء المحيطة بموقع الاحتفال بالأعلام الأردنية وأعلام الزينة وصور جلالة الملك وولي عهده الأمين .
(بترا)
ع ع/ح أ

مواضيع قد تهمك