الأخبار

أمنية تدعو إلى تقليل انبعاثات الكربون 

أمنية تدعو إلى تقليل انبعاثات الكربون 
أخبارنا :  

دعا الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، الشركات إلى تقليل انبعاثات الكربون عبر الحد من استهلاك الطاقة التقليدية والتحول إلى الطاقة المتجددة أو الخضراء.
وحسب بيان للشركة اليوم الخميس، أكد الابراهيم خلال مشاركته بجلسة لمنتدى الشرق الأوسط وشمال افريقيا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التاسع، المنعقد بمنطقة البحر الميت، ضرورة الاعتماد على مكونات الثورة الصناعية الرابعة مثل تقنية الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي.
وأشار إلى التزام شركة أمنية بالمعيار الذي وضعه الاتحاد الدولي للاتصالات ويدعو صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة 45 بالمئة من عام 2020 إلى عام 2030.
وأوضح خلال الجلسة التي تناولت عالم البيانات والتكنولوجيا المصاحبة للتطور الكبير في هذا العالم وتأثيراته الإيجابية والسلبية على البيئة، أن التكنولوجيا الحديثة تشكل تهديداً بيئياً حقيقياً، وتعمل على تغيير أنماط المناخ والطقس على المستوى المحلي والعالمي، إلا أنه من الممكن تسخير طاقات وإمكانيات هذه التكنولوجيا وإدارتها بطرق سليمة للحد من التأثيرات السلبية للانبعاثات الكربونية واستغلالها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
يشار إلى أن شركة أمنية التي شاركت برعاية المنتدى، عرضت أمام قطاع الأعمال والشركات المشاركة من مختلف دول العالم، لأبرز حلولها وخدماتها المبتكرة والجديدة، إضافة إلى عرض التقنيات المتطورة التي تُمكّن هذه الشركات من إنجاز مشاريعها بكفاءة عالية، وفتح آفاق جديدة أمامها للتوسع.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك