الأخبار

هل يمنع "اتحاد الكرة" حضور جماهير الوحدات والفيصلي لمباراة الدوري؟

هل يمنع اتحاد الكرة حضور جماهير الوحدات والفيصلي لمباراة الدوري؟
أخبارنا :  

أكد رئيس لجنة المسابقات والملاعب في الاتحاد الأردني لكرة القدم منصور عبيد الله، أن قرار حرمان الجماهير من حضور مباراة الديربي بين الوحدات والفيصلي كان صعبا ولكنه الأنسب.


وقال عبيدالله لبرنامج نبض البلد على قناة رؤيا، اليوم الثلاثاء، إن اتخاذ القرار جاء نتيجة ظروف الاحتقان بين بعض الجماهير، والتي تبعت مباراة الوحدات والحسين والفيصلي والرمثا في دوري المحترفين.

وأشار إلى أن القرار لم يأتِ بسبب مباراة، في ظل قدرة الأجهزة الأمنية على ضبط الأمور بين الفريقين، مبينا وجود حالة تهديد ووعيد على مواقع التواصل الاجتماعي سبقت الكلاسيكو.

وأوضح عبيدالله أن قرار حرمان الجماهير من حضور الديربي بين الوحدات والفيصلي، جاء بالتوافق مع الاجهزة الأمنية، ورسالة من الاتحاد مفادها لا يمكن المغامرة في المرافق العامة وسلامة المواطنين.

ولفت إلى أن اتحاد كرة القدم يملك صلاحية نقل أو إلغاء المباريات أو حرمان الجماهير من الحضور للملاعب، حفاظا على السلم والأمن المجتمعي.

ولم يكشف عبيدالله عمّا إذا كان الاتحاد الأردني لكرة القدم قد يتخذ قرارا مماثلا لمباراة الكأس في حرمان الجماهير من حضور الديربي الآخر في دوري المحترفين.

وتابع بأن الاتحاد يأمل بأن تكون ظروف مباراة الكأس بين الفريقين "ملائمة"، مؤكدا أن لجنة المسابقات لا نريد استباق الأحداث.

مواضيع قد تهمك