الأخبار

مجلس مكتبة جامعة فيلادلفيا يجتمع

رئيس الجامعة: المكتبات واحة غناء للباحثين عن العلم والمعرفة والتجديد

رئيس الجامعة المكتبات واحة غناء للباحثين عن العلم والمعرفة والتجديد
أخبارنا :  

قال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس جامعة فيلادلفيا أن المكتبات الجامعية واحة غناء للباحثين عن العلم والمعرفة والتجديد، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس المكتبة ومصادر المعلومات في الجامعة، برئاسة الدكتور عدنان الطوباسي، مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات.
وقال الرئيس: أن المكتبة كانت وستبقى مصدر اشعاع فكري وحضاري بما تضم من الاف الكتب والمراجع وقواعد البيانات والمخطوطات وغيرها من مصادر المعرفة وهي فضاء المعرفة ومسالك الباحثين عن العلم والتطور والنجاح، حاثاً أعضاء هيئة التدريس والطلبة والإداريين بالاستفادة من هذا المخزون المعرفي وداعياً أعضاء هيئة التدريس لاستثمار ذلك لكتابة وتطوير أبحاثهم ودراساتهم وتوجيه الطلبة لزيارة المكتبة وكتابة التقارير العلمية والاطلاع على ما هو جديد في عالم الكتب والمكتبات .
وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة أنه من حسن الطالع أن مكتبة جامعة فيلادلفيا تتمتع بمكان جميل وهادئ وتضم افضل قواعد البيانات والدوريات والمراجع والكتب التي تسهم في مواكبة كل جديد في عالم المعرفة والمعلومات.
وتحدث المشاركون في الاجتماع عن العديد من الأمور التي تهم مسيرة العام الدراسي وتساهم في البناء المعرفي للطلبة.
يذكر أن مجلس المكتبة في جامعة فيلادلفيا يتكون من: د. عدنان الطوباسي رئيساً وعضوية: الدكتورة حنان العمايرة والدكتور عيسى قباجةوالدكتور نشأت المصري والدكتور سعيد مرجي والدكتور خالد الزعارير والدكتور رأفت الخوالدة والدكتورة نجلاء السعدي والسيدة أماني سحيمات والسيدة غونان سمحان والسيدة زمن الكايدوالسيدة هدى أبو رمان والطالبة آية جهاد والطالب محمد نادر الحمصي.



مواضيع قد تهمك