الأخبار

خبير عقاري: انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية يجعلها أحد أهم المدن الاستثمارية

خبير عقاري: انتقال الوزارات للعاصمة الإدارية يجعلها أحد أهم المدن الاستثمارية
أخبارنا :  

كتبت أمل محمد أمين :

قال علاء صليب الخبير العقاري، إن شركات التسويق العقاري ظهرت بشكل مكثف خلال السنوات الأخير الماضية، خاصة في ظل زيادة حجم المعروض من المششروعات الاستثمارية في مجال العقارات والمطورين العقاريين، حيث تعمل شركات التسويق العقاري كوسيط بين المستثمر والمطور والمواطن الراغب في الشراء.

وأضاف صليب في حوار لبرنامج البوصلة بقناة صدى البلد، أنه يجب التحقق من شركة التسويق بشكل جيد والتأكد من سلامتها وجديتها وإنها مضمونة، وتعتبر شركات التسويق ذات الخبرة والمصداقية أفضل بشكل كبير من العمل بدون الشركة.

وأشار إلى أنه يجب اختيار شركة التسويق العقاري، وأن يرى العميل المشروعات القائمة بالفعل والذي يرغب في الأستثمار به، وليس فقط الأعتماد على الإعلانات والصور.

ولفت إلى أن وظيفة شركات التسويق العقاري تعتمد أكثر على الإضافة للعملاء من خلال توضيح المشروعات لهم وتوصيل المعلومات الصحيحة والحقيقية عن مميزات وعيوب المشروعات دون وجود تضليل، كما أن العميل عليه الأختيار بين عدد من الأختيارات.

وأوضح أن هناك العديد من المشروعات العقارية الجيدة التي يتم القيام بها وتنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر أحد أهم المناطق الأستثمارية في الوقت الحالي خاصة مع إعلان الدولة للتوجه إلى العاصمة الإدارية ونقل جميع المقرات لوزارات هناك.

وأشار إلى انه يجب على الراغبين في الشراء للوحدات الذهاب لرؤية المشروعات على ارض الواقع خاصة وأن هناك حوالي بعض الأشخاص يقومون بشراء وحدات دون معاينتها أو رؤية المكان على الطبيعة ودون معرفة المكان بالتحديد.

وأضاف صليب إنه على جميع المسوقين أختيار عدد معين من الشركات التي يرى إن لديها العديد من المشروعات القائمة والتي يرى انها مناسبة للاستثمار والشراء.

ولفت إلى أن العاصمة الإدارية تعتبر مدينة متكاملة، وإن هناك العديد من الشركات بدأت بالفعل العمل على مشاريعها وهناك من استطاع الأنتهاء من المشاريع بالفعل.

مواضيع قد تهمك