الأخبار

الأمن العام يحتفل بتخريج المشاركين بدبلومي " الإصلاح والإرشاد الاسري وحماية المرأة والطفل"

الأمن العام يحتفل بتخريج المشاركين بدبلومي  الإصلاح والإرشاد الاسري وحماية المرأة والطفل
أخبارنا :  

احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بتخريج المشاركين في برنامجي دبلوم الإصلاح الأسري ودبلوم حماية المرأة والطفل، واللذان عقدا في مركز التدريب الإقليمي التابع لإدارة حماية الأسرة والأحداث.

وجاء عقد هذه البرامج العلمية كثمرة للتعاون والشراكة ما بين مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة حماية الأسرة والأحداث ودائرة قاضي القضاة / معهد القضاء الشرعي من أجل تعزيز مهارات العاملين من مرتبات مديرية الأمن العام في التعامل مع القضايا الأسرية لتعزيز العدالة وحماية الأسرة.

واشتمل البرنامجين اللذين شارك فيهما (36) مشاركاً من مختلف وحدات مديرية الأمن العام على العديد من البرامج الهادفة لتطوير كفاءة العاملين في مجالات تسوية النزاعات الأسرية والأحداث ونقل الخبرات في مجال الإصلاح الأسري واستثمار الموارد البشرية وبناء قدراتهم في مجال التسوية لتمكينهم من إدارة عملهم بكفاءة واقتدار وفق أفضل الممارسات العالمية.

وفي ختام الاحتفال الذي حضره مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد الدكتور علي الزعبي وأمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي ومدير معهد القضاء الشرعي الدكتور نزال دعسان وعدد من كبار الضباط وممثلين من الشركاء من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية وزع راعي الحفل الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين.

مواضيع قد تهمك