الأخبار

تكريم العين العرموطي بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي

تكريم العين العرموطي بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي
أخبارنا :  

كُرمت رئيسة لجنة المرأة في مجلس الأعيان العين خولة العرموطي، بجائزة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي في نسختها الـ14.
وتُعتبر الجائزة واحدة من أبرز الجوائز العربية التي تسلط الضوء على شخصيات رائدة كرست حياتها مجال العمل التطوعي على مستوى الوطن العربي لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية الاجتماعية.
وبحسب بيان للجنة الثلاثاء، جرى تكريم العين العرموطي خلال الحفل الختامي للجائزة الذي عُقد في العاصمة البحرينية المنامة، تحت رعاية وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء والرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيب الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.
وشهد الحفل الذي حضره نائب السفير الأردني في مملكة البحرين، تكريم 12 شخصية بارزة من رواد العمل التطوعي في الوطن العربي، تقديراً لإسهاماتهم البارزة والمتميزة في العمل الإنساني، ودورهم الكبير في تعزيز ثقافة العمل التطوعي.
وأشاد الشيخ عيسى آل خليفة، في كلمة خلال الحفل الختامي، بالحاصلين على الجائزة، ومن ضمنهم العين العرموطي، مؤكدا أن "ما قدمته العرموطي من جهود متميزة في مجال العمل التطوعي يعد قدوة للآخرين، ويبرز أهمية تبني ثقافة العطاء بلا حدود في تعزيز التماسك الاجتماعي والتنمية المستدامة"، وفقا لبيان اللجنة.
بدورها، عبرت العين العرموطي، عن شكرها للشيخ عيسى بن علي آل خليفة وللاتحاد العربي للتطوع، مؤكدة أن التكريم يشكل دافعاً لها لمواصلة جهودها في مجال العمل التطوعي.
ومن أبرز مجالات إسهامات العرموطي، تمكين المرأة ودعمها في مجالات التعليم والعمل والمبادرات الاجتماعية.
وأشار البيان إلى أن العين العرموطي استطاعت من خلال مبادراتها تمكين المرأة ودعمها في مجالات التعليم والعمل والمبادرات الاجتماعية، وهو ما عزز من مشاركة المرأة في الحياة العامة.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك