الأخبار

بسبب تعليق مشين يمس مشجعة كرة قدم.. رجل يطرد من عمله

بسبب تعليق مشين يمس مشجعة كرة قدم.. رجل يطرد من عمله
أخبارنا :  

ادعى متابع على الإنترنت أنه طرد من عمله بعد إبلاغ الشرطة عنه إذ أنه استهدف إحدى مشجعات كرة القدم ووصفها بثلاجة الفريزر الوحشية.

وكانت مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بين إيفرتون وإبسويتش قد تأخرت بسبب مشكلات الباب الدوار حيث كان من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 3 مساء إلا أنها تأخرت لمدة15 دقيقة وتعد هذه المباراةالرابعة لإبسويتش على أرضه بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر النادي بيانا قصيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعة 2.39 مساء قائلا: "نحن على علم بوجود مشكلة في البوابات الدوارة مما يؤثر على دخول المشجعين إلى بورتمان رود قبل مباراة بعد ظهر اليوم نطلب منك التحلي بالصبر بينما نعمل على إيجاد حل".

وشاركت إحدى مشجعات كرة القدم صورة لنفسها وهي تحضر فوز إيفرتون الأخير على إبسويتش مع صديقتينلها ليعلق أحد المتابعين قائلا: "لا عجب أن انطلاق المباراة قد تأخر إذا كان على ثلاجة الفريزر المرور عبر البوابات الدوارة".

وأبلغ مشجعو كرة القدم عن الشخص الذي علق على المشجعة ووصفوا تعليقاته بالهمجية ليعود الرجل بعد وقت قصير وينشرسلسلة من التغريدات التي ادعت أنه أقيل بسبب الحادث.

وألقى إيفرتون باللوم في التأخير على "مشكلات تكنولوجيا المعلومات" وكان قد تم تأجيل المباراة من الساعة الثالثة وحتى الساعة الثالثة وربع والتي انتهت بفوز إيفرتون بنتيجة (2-0).

المصدر: ديلي ميل البريطانية


مواضيع قد تهمك