الأخبار

المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة

المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة
أخبارنا :  

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور سلامة النعيمات تنطلق صباح غدا الأربعاء في جامعة مؤتة فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع لعلوم الرياضة والصحة، الذي تقيمه كلية علوم الرياضة في الجامعة بالتعاون مع الجمعية العراقية الرياضية العلمية.

ويتضمن حفل الإفتتاح الذي يبدأ في العاشرة صباحا في مسرح عمادة شوؤن الطلبة، كلمة لرئيس المؤتمر - عميد كلية علوم الرياضة في الجامعة أ.د أمجد مدانات وعرض فيديو عن كلية علوم الرياضة لجامعة مؤتة وكلمة المشاركين يلقيها أ.د سلمان الجنابي وكلمة راعي الحفل معالي رئيس جامعة مؤتة أ.د سلامة النعيمات.

ويشهد مسرح عمادة شؤون الطلبة جلسة علمية تتضمن (4) محاور يشارك فيها كل من: أ.د سعد نافع الدليمي (الذكاء الاصطناعي في المجال الرياضي)، أ.د جاسم ميرزا (الإعلام الرياضي في الوطن العربي ما له وما علية)، أ.د.عمر الهنداوي (الاندماج والتميز: الرياضة للأشخاص ذوي الإعاقة وميكانيكا الحركة)، أ.د عالية الغويري (إصابات الرأس لدى اللاعبين الرياضيين واثرها على ادائهم وصحتهم)، ويديرها الإعلامي مهند محادين.

بينما يتضمن برنامج اليوم الثاني الذي سيقام في فندق كراون بلازا محاضرة DR: BUGI SATRIO ADIWIBOWO بعنوان:
HOW TO PROMOTE PHYSICAL FITNESS AND SPORT
NUTRITION BY USING SOCIAL MEDIA, TV, AND RADIO

ويديرها أ.د معتصم الخطاطبة ومحاضرة ثانية وأخيرة بعنوان (طلبة الإعداد الرياضي الشامل A TO Z) طلبة دراسات عليا يديرها أ.د عبدالسلام النداف.

وأكد أ.د أمجد مدانات ان هذه النسخة من المؤتمر تشهد كذلك العديد من الجلسات لعرض ومناقشة بحوث علمية تحمل عناوين بارزة، يُقدمها نخبة من الباحثين المختصين في علوم الرياضة والصحة البدنية.

وقال مدانات "يأتي تنظيم هذا المؤتمر في إطار الحرص على مواكبة التطور العلمي في مجالات علوم الرياضة والصحة البدنية".

من جانبه أشار أ.د عصام ابو شهاب رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر إلى إنجاز كافة التحضيرات والترتيبات الإدارية الخاصة بعقد المؤتمر من أسرة وكادر العمل في جامعة مؤتة، ومشيرا إلى ان الدعوة مفتوحة أمام الحضور للمشاركة والاستفادة من الخبرات العلمية لنخبة المحاضرين والباحثين المشاركين.

مواضيع قد تهمك