الأخبار

البنك العربي يعزز شراكته مع اتحاد كرة القدم

البنك العربي يعزز شراكته مع اتحاد كرة القدم
أخبارنا :  

عزز البنك العربي شراكته الاستراتيجية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، ليصبح الراعي الرئيسي للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها لمدة ثلاث سنوات.
وبارك سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد، توسيع الشراكة مع البنك العربي، مؤكدا تقديره لهذه العلاقة التاريخية الممتدة مع إحدى أهم المؤسسات المصرفية وأوسعها انتشارا في المنطقة العربية والعالمية، التي وقفت منذ عام 2011 إلى جانب كرة القدم الأردنية، مساندة للشباب وداعمة لمسيرة التطوير الرياضي.
وقالت أمين عام اتحاد الكرة، سمر نصار، في بيان اليوم الأحد، إن توسيع الشراكة مع البنك العربي يتضمن السنوات الثلاث المقبلة، ليصبح الراعي الرئيس لكافة المنتخبات الوطنية للرجال والسيدات، ابتداء من النشامى والنشميات حتى منتخبات الفئات العمرية وصولا إلى فعاليات كرة القدم في المدارس، مع الاستمرار بتقديم جزء من الرعاية لبطولات وأندية المحترفين.
من جهتها، أبدت المدير العام التنفيذي للبنك العربي، رندة الصادق، اعتزازها بتوسيع الشراكة التاريخية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي تجسد عمق علاقة البنك العربي بالاتحاد والمنتخبات الوطنية حتى أصبحت علامة فارقة وسجلت حضورا مميزا في مختلف المحافل الآسيوية والدولية.
وأضافت أن هذه الخطوة تأتي تأكيدا على دعم البنك المستمر للكرة الأردنية، إذ يتطلع لمواصلة الشراكة مع اتحاد كرة القدم الذي وفر بيئة داعمة للاستثمار بهذا القطاع وشكل مثالا في التعاون على امتداد الفترة الماضية، ما يعزز جهود البنك للمساهمة في تحقيق التطلعات والإنجازات.

مواضيع قد تهمك