الأخبار

نجوم الرياضة يؤكدون أهمية مشاركة الشباب بالانتخابات

نجوم الرياضة يؤكدون أهمية مشاركة الشباب بالانتخابات
أخبارنا :  

حث نجوم الرياضة الأردنية، الشباب على المشاركة بالانتخابات النيابية المقبلة في 10 أيلول المقبل، لإفراز مجلس نيابي قادر على مساعدتهم في تحقيق تطلعاتهم.
وبين متحدثون لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الفرصة متاحة للشباب الأردني لاختيار من يرونه مناسبا لتمثيلهم تحت قبة البرلمان، مؤكدين أن التقاعس عن المشاركة لن يخدم طموحاتهم، وأن الواجب الوطني يحتم عليهم التوجه للاقتراع بحثا عن مجلس نواب عامر بالشباب والنواب القادرين على نقل طموحاتهم إلى صناع القرار في الدولة.
وقال النجم السابق في المنتخب الوطني والفيصلي قصي أبو عالية، إن الشباب مطالبون باختيار من يمثلهم أحسن تمثيل في المجلس النيابي المقبل، وهذا يتطلب التوجه يوم 10 أيلول المقبل إلى صناديق الاقتراع لاختيار النائب الأقدر على نقل هموم الشباب للحكومة.
من جهته، أكد المدرب الوطني لكرة القدم عثمان الحسنات، أهمية المرحلة المقبلة، والتي تتطلب توجه جميع فئات المجتمع إلى صناديق الاقتراع، لاختيار الأفضل والأنسب لتمثيلهم في مجلس النواب المقبل، مشيرا إلى أن الرياضة والشباب تحتاج إلى من يمثلهم خير تمثيل، وينقل طموحاتهم إلى أصحاب القرار.
بدوره، دعا المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، الشباب إلى حسن اختيار من يمثله تحت قبة البرلمان، مجددا ثقته بوعي الناخب الأردني على اختيار الأفضل.
وحث العساف، الشباب وجميع الرياضيين على ممارسة دورهم في الاقتراع لاختيار مجلس نواب "فاعل وقادر" على تلبية الطموحات.
وأعتبر مدير الاتحاد الأردني للكاراتيه مصطفى الفاعوري، أن مجلس النواب المقبل مرهون باختيارات الشباب والرياضيين، الذين يتوجب عليهم المشاركة بهذا العرس الديمقراطي لاختيار الأفضل والأقدر على تلبية الطموح.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك