الأخبار

د. ميسون عيسى السليم ود. ضرار مفضي بركات ينشران عدة ابحاث

د. ميسون عيسى السليم ود. ضرار مفضي بركات ينشران عدة ابحاث
أخبارنا :  

تتشرف الدكتورة ميسون عيسى أحمد السليم، المدير العام لادوات الاحتراف للتدريب وبناء القدرات رئيس رابطة الأدباء والمثقفين العرب مدير مركز رياديات الاعمال في المملكة الاردنية الهاشمية ( الهيئة العالمية للاختراع والتنمية والاستثمار رئيس المجلس الاكاديمي للمرأة العربية / اتحاد الاكاديميين والعلماء العرب والدكتور ضرار مفضي إبراهيم بركات، المحاضر غير المتفرغ في جامعة جدارا والعامل في وزارة التربية والتعليم، بالإعلان عن نشر أبحاثهما المتميزة في مجلة جويدي (Journal of International Development and Education - JOIDE) الأمريكية.
الأبحاث المنشورة:
.1 "دور المرأة في الحال والمآل في التنمية وصنع القرار" (The Current and Future Role of Women in Development and Decision-Making)
⦁ إعداد: د. ميسون عيسى أحمد السليم ود. ضرار مفضي إبراهيم بركات
⦁ ملخص: جاءت أهمية الدراسة من تحقيق الموازنة في فهم أدوار المرأة العربية والمهام الواقعة على عاتقها، بهدف توجيهها وكسب المهارات، إلى جانب الموارد الداعمة لهذه الأدوار، والتدخلات الإيجابية لتحقيق التوازن في أدوار الحياة المختلفة.
.2 "الموازنة في فهم دور المرأة بين المحفزات والتدخلات" (Balancing in Understanding the Role of Women between Incentives and Interventions)
⦁ إعداد: د. ضرار مفضي إبراهيم بركات ود. ميسون عيسى أحمد السليم
⦁ ملخص: تسلط هذه الدراسة الضوء على أهمية الموازنة بين المحفزات والتدخلات في أدوار المرأة، وأثر التدخلات الإيجابية في تحقيق التوازن والفاعلية في أدوار المرأة المختلفة، بالإضافة إلى تحليل التدخلات السلبية التي تعرقل دور المرأة.
عن مجلة جويدي (JOIDE): مجلة جويدي (Journal of International Development and Education - JOIDE) هي مجلة علمية دولية مرموقة تهتم بنشر الأبحاث في مجالات التنمية والتعليم. تعتمد المجلة على نظام التحكيم المزدوج الأعمى لضمان جودة الأبحاث المنشورة، وتصدر بانتظام بنسخ مطبوعة وإلكترونية، مما يتيح للباحثين والأكاديميين من جميع أنحاء العالم الوصول إلى أبحاثها بسهولة. تُفهرس المجلة في العديد من قواعد البيانات الأكاديمية العالمية، مما يعزز من انتشار وتأثير الأبحاث المنشورة.
لمزيد من المعلومات،
يمكن التواصل مع
د. ميسون عيسى أحمد السليم عبر البريد الإلكتروني: dr.maysoonalsaleem@gmail.com، أو د. ضرار مفضي إبراهيم بركات عبر البريد الإلكتروني: d.derar.m.barakat33@gmail.com.

مواضيع قد تهمك