الأخبار

"الشباب" تطلق رابطا للتسجيل في بطولة "خماسيات كرة القدم"

الشباب تطلق رابطا للتسجيل في بطولة خماسيات كرة القدم
أخبارنا :  

أطلقت وزارة الشباب، اليوم الأحد، رابط التسجيل والتعليمات الخاصة ببطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب 2024، التي تنظمها الوزارة احتفالا باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، والتي تقام في جميع محافظات المملكة خلال الفترة من 14 آب وحتى 19 أيلول.
وتأتي البطولة بعد المشاركة الشبابية الواسعة في بطولات خماسيات كرة القدم التي نظمتها الوزارة خلال الأعوام الثلاثة السابقة والتي شهدت مشاركة ما يفوق 4000 فريق شبابي و50 ألف لاعب ومدرب وإداري.
وتهدف البطولة إلى تطوير الثقافة الرياضية لدى الشباب، وتعزيز الروح الرياضية وخلق روح التنافس الإيجابي بين الشباب، وتنمية قدرات الشباب واكتشاف المواهب الشبابية الرياضية، واستثمار أوقات فراغ الشباب بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع بالفائدة، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام الشباب في الالتقاء والتنافس في المحافظات كافة.
ودعت الوزارة الشباب ضمن الفئة العمرية من 17 إلى 45 عاما، للتسجيل بالبطولة عبر الرابط الإلكتروني: https://championships.moy.gov.jo المنشور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يبدأ من 30 حزيران وينتهي في 8 آب المقبل.
وتتضمن منافسات البطولة التي ستقام على ملاعب المراكز الشبابية والأندية والصالات الرياضية في المحافظات؛ إقامة الدور الأول على مستوى الألوية خلال الفترة من 14 الى 30 آب وإقامة الدور الثاني على مستوى المحافظات خلال الفترة من 31 آب وحتى 5 أيلول وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
وسيتم تنظيم منافسات بطولة المملكة للفائزين بالمراكز الأولى في المحافظات خلال الفترة من 12 الى 19 أيلول المقبل في العاصمة عمان.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك