الأخبار

جامعة " طلال أبوغزاله العالمية الرقمية" تبحث سبل التعاون مع "جامعة ويستكلف الامريكية" و" مجدلاوي للخدمات الطلابية"

جامعة  طلال أبوغزاله العالمية الرقمية تبحث سبل التعاون مع جامعة ويستكلف الامريكية و مجدلاوي للخدمات الطلابية
أخبارنا :  

عمان – استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية وفدا منجامعة ويستكلف الامريكية المتمثل فيالدكتورة ماركو نينو والدكتورجورج الصايغ ورئيس مجلس الادارةفي مؤسسة مجدلاوي للخدمات الجامعية الدكتور فاروق مجدلاوي وذلكمن اجل بحث سبل تطوير التعاون القائم بين جامعة ويستكلف الأمريكية وجامعة طلال ابو غزاله العالمية الرقمية.

تتعاون الجهات الثلاث لخدمة أكبر عدد ممكن من الطلبة الراغبين بالدراسة في جامعة ويستكلف رقميا في البرامج الدراسية التي توفرها الجامعة، والتي تشمل برنامجي الدكتوراه في إدارة الأعمال والتربية وبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال.

وأكد الدكتور أبوغزاله أن اهتمامه الكبير بالتعلم والتعليم الرقمي يأتي انطلاقا من أن التعليم حق من حقوق الجميع خاصة غير القادرين على أعباء السفر، مشيرا إلى ضرورة التخطيط لمستقبل أفضل للباحثين عن العلم في جميع دول العالم وخاصة الجنوب العالمي.

وأضافالدكتور أبوغزالهأن التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي ووسائل الاتصال الحديثة ساهمت بشكل كبير في نشر التعلم الرقمي لخدمة الفرد والمجتمع من خلال إتاحة فرص التعلم للجميع.

من جانبها أعربت الدكتورة ماركو نينو والدكتور جورج الصايغعن اعتزازهما بالتعاون مع جامعة طلال أبوغزاله العالمية الرقمية التي تتميز بعلاقاتها ونجاحاتها العالمية، مع الاشارة إلى أن هذا التعاون سيحقق أهداف كبيرة لخدمة أكبر عدد من الطلبة واستفادتهم من الفرص التي سيتم توفيرها لهم من خلال توسيع نطاق التعليم.

وخلال الاجتماع، تم بحث سبل التوسع واستحداث برامج تنفيذية جديدة قصيرة المدى والتي تتخصص على سبيل المثال بالذكاء الاصطناعي والامن السيبراني وذلكلدعم الطلبة الراغبين بتطوير مسيرتهم العلمية والمهنية.

يجدر بالذكر أن جامعة ويستكلف الأمريكية، التي تقدم محاضرتها رقميا بطرق تفاعلية ومن خلال أنظمة إلكترونية مرنة وحديثة، تتميز بأن شهاداتها معتمدة دولياً من هيئات الاعتماد والجودة (CHEA, WASC, ACBSP).

يمكن معرفة المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للجامعةhttps://www.tag-gu.global/

مواضيع قد تهمك