الأخبار

دوري (اللعيبة) لكرة السلة ينطلق الليلة

دوري (اللعيبة) لكرة السلة ينطلق الليلة
أخبارنا :  

ينطلق اليوم دوري اللعيبة الذي تنظمه اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة بمشاركة 8 فرق.

وتم إطلاق أسماء المدن القديمة على فرق الدوري وهي: جراسا، اربيلا، بيلا، آيله، بترا، رم وفيلادلفيا بالإضافة لمشاركة منتخب الشباب «ت 18 عاماً».

وتقام جميع المباريات في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وفي افتتاح الدوري يلتقي رم مع جراسا عند السابعة مساء هذا اليوم، يليه عند التاسعة لقاء فيلادلفيا مع بترا، وتختتم الجولة الأولى بإقامة لقائين الجمعة حيث يلتقي عند السابعة آيله مع اربيلا وعند التاسعة منتخب الشباب مع بيلا.

ويقود فريق رم المدير الفني محمد حمدان ويضم اللاعبين: اشرف الهندي، هاني الفرج، محمود الهزايمة، منير دعيس، سلطام اللوزي، فيصل أبو سالم، هاشم عباس، محمد ناصر الدين، خالد الظاهر، عبد الله الزعبي، سعيد الخوالدة، أحمد الخطيب، محمد العلاونة والمحترف hunter strait.

ويقود جراسا المدير الفني زيد الساحوري ويضم اللاعبين: أحمد الحمارشة، عاطف الشياب، فارس نبالي، يوسف بابيش، محمد غنيم، يوسف أبو وزنة، عصام الهزايمة، ادهم الدجاني، علي كنعان، يزن الطويل، نادر أحمد والمحترف bayron maxwell.

ويشرف المدير الفني سامر نينو على فريق فيلادلفيا الذي يضم: علي الزعبي، شاكر العكش، مالك كنعان، فادي قرمش، سيف أبو سالم، رضوان بساتنه، أحمد عطيه، عمر أبو شريخ، غسان الكرد، زيدان زيدان، موسى مطلق، زين النجداوي والمحترف josip mikulic.

وبالمقابل يقود بترا المدير الفني يوسف أبو بكر ويضم اللاعبين: فادي ابراهيم، خالد أبو عبود، باسل أبو عبود، عمار البسطامي، محمد الشمالي، جلال بسطامي، يزيد حجازي، عبد الله العكش، ليث شتات، علا حزام، امير عيد والمحترف greg magee.

وبحسب تعليمات البطولة يقام الدوري من أربعة أدوار، حيث يقام الدور الأول بين الفرق الثمانية بنظام الدوري الكامل من مرحلتين يتأهل في نهايته الفرق الستة الأوائل.

ويقام الدور الثاني أيضاً بنظام الدوري الكامل من مرحلتين بين الفرق الستة ويتأهل في نهايته الفرق الأربعة للمربع الذهبي حيث يواجه في الدور الثالثة الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث في ثلاث مواجهات يتأهل للدور النهائي الفائز في مواجهتين.

وينال اللقب من يسبق منافسه بتحقيق ثلاثة انتصارات في خمس مواجهات محتملة فيما ينال المركز الثالث والميدالية البرونزية من يسبق منافسه بتحقيق انتصارين من اصل ثلاث مواجهات محتملة.

مواضيع قد تهمك