الأخبار

تنظيم الاتصالات شريك داعم في القمة الثانية للجيل الخامس

تنظيم الاتصالات شريك داعم في القمة الثانية للجيل الخامس
أخبارنا :  

أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، رعايتها كشريك داعم في القمة الثانية للجيل الخامس 2024، والمقرر انعقادها في الرابع من شهر حزيران المقبل.
وقالت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، إن دعمها للمؤتمر يأتي في إطار مساعيها الدؤوبة لتوفير البنية التحتية الكفؤة في قطاع الاتصالات في المملكة وبجودة عالية، مشيرة إلى أنها عملت وبالتعاون مع جميع الشركاء المعنيين في القطاع على تذليل العقبات كافة، لإدخال خدمات الجيل الخامس للاستمرار في تطوير قطاع الاتصالات، والمساهمة في إيجاد البيئة الملائمة لتطوير الأعمال الجديدة ومواكبة التطور العالمي في هذا المجال.
وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس بسام السرحان، إن دعم الهيئة للقمة يأتي من القناعة الراسخة بأهمية دعم إطلاق شركات الهواتف المتنقلة لخدمات الجيل الخامس، والتوسع بها والبحث عن الفرص المثلى لتطوير الأعمال القائمة، وزيادة الاستثمار وإيجاد أعمال جديدة تسهم في تحقيق النمو الاقتصادي المنشود وتوفير فرص العمل.
يذكر أن القمة الثانية للجيل الخامس، ستكون منصة لقادة الفكر وصانعي القرار والمدراء التنفيذيين للتجمع، ومشاركة الخبرات والأفكار حول التحديات التي تواجه التوسع في تقنيات خدمات الجيل الخامس.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك