الأخبار

شراكة استراتيجية بين شركة أمنية ومؤسسة ولي العهد وجامعة الحسين التقنية

شراكة استراتيجية بين شركة أمنية ومؤسسة ولي العهد وجامعة الحسين التقنية
أخبارنا :  

وقعت شركة أمنية اتفاقيتي شراكة استراتيجية مع مؤسسة ولي العهد، وجامعة الحسين التقنية، بهدف دعم برامج وأنشطة تقوم بها المؤسسة، وبرامج التدريب وتطوير المهارات لطلبة جامعة الحسين التقنية في مجال الأمن السيبراني والتكنولوجيا.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأحد، وقع الاتفاقية الأولى المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، والرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحية، فيما وقع الاتفاقية الثانية عن جامعة الحسين التقنية رئيس الجامعة الدكتور إسماعيل الحنطي.
وبموجب الاتفاقية الأولى، ستدعم أمنية برامج المؤسسة المتخصصة بتعزيز المشاركة الشبابية على المنصات ذات الصلة، خاصة رعاية منتدى تواصل للعام 2024.
كما ستقدم أمنية الدعم لوقفية جامعة الحسين التقنية بموجب الاتفاقية الثانية، للمساهمة بدعم خطط الجامعة في تطوير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للطلاب، وتوفير فرص تعليمية، وتعزيز التواصل مع أصحاب الاختصاص من القطاع الخاص لضمان تأهيل الطلاب لسوق العمل بشكل فعال.
وقالت منكو "تأتي شراكة عملنا مع شركة أمنية استكمالاً لشراكة إيجابية وطيدة بدأت في العام 2018، وسيركز الدعم لهذا العام على رعاية منتدى تواصل الذي تعقده المؤسسة للسنة الثانية تحت رعاية ملكية سامية ونهدف من خلاله إلى إيجاد منصة وطنية للحوار المفتوح والبنّاء بين الشباب والشابات من مختلف محافظات المملكة بمشاركة صناع قرار وناشطين في المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية".
من جهته قال قمحية إننا "نفخر بهذه الشراكة لإيماننا بقدرة مؤسسة ولي العهد عبر منصاتها المختلفة على تنفيذ برامج توفر فرص التعليم والتدريب للشباب الأردني، وتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين".
وأضاف، إن البرامج المختلفة التي تعمل على إنجازها المؤسسة وجامعة الحسين التقنية، تتقاطع بشكل كبير مع برامج المسؤولية الاجتماعية والمبادرات التي تتبناها شركة أمنية، لا سيما ما يتعلق بدعم الشباب وتأهيلهم وبرامج التطوع وإحداث أثر إيجابي في المجتمع الأردني.
بدوره، قال الحنطي إن هذا النوع من التعاون والشراكات ذو تأثير كبير وحقيقي لتشكيل مفهوم جديد عن الدور المهم للقطاع الخاص في المجتمع المحلّي، بدءاً من المجال الأكاديمي حتى المجالات الأخرى.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك