الأخبار

تكريم معلمات من مبادرة "لمدرستي انتمي" في عجلون

تكريم معلمات من مبادرة لمدرستي انتمي في عجلون
أخبارنا :  

عجلون ــ علي فريحات – كرم منتدى جبل عوف للثقافة، بالتعاون مع مديرية تربية عجلون، اليوم السبت، في متنزه المحافظة كوكبة من مديرات ومعلمات مشاركات بمبادرة حديقتي الخضراء لمدرستي أنتمي.
وقال عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة الهاشمية الدكتور عدنان مقطش، الذي رعى فعاليات التكريم إن تنفيذ مثل هذه الأنشطة وتكريم عدد من مديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات يعزز أهمية رفع الوعي والحفاظ على البيئة المدرسية والبيت والمجتمع، وإنشاء أجيال مستقبلية واعية بأهمية البيئة وانعكاساتها الإيجابية على الطلبة في تغيير السلوك نحو التوعية والتثقيف في مختلف المجالات.
وبين رئيس منتدى جبل عوف، معاذ الغرابية، إن التكريم جاء بمناسبة احتفالات المملكة بالمناسبات الوطنية واليوبيل الفضي، مبينا أن الـمنتدى يعمل على سلسلة من المبادرات ومن ضمنها مبادرة الولاء والانتماء وجدارية حديقتي الخضراء حيث ستقوم المبادرة على زراعة شجرية في عدد من المدارس وإطلاق مبادرات ريادية تساهم في خدمة الوطن وأبناء المحافظة.
وأكد مدير التربية الدكتور أسعد الشرع أن المديرية تعمل على لإطلاق المبادرات بالتعاون مع مديري المدارس ومن ضمنها مبادرة لمدرستي أنتمي التي تخدم بعض القيم التربوية لبناء طالب ومعلم ومدير ينتمي إلى مؤسسته التعليمية لتحقيق أهداف تعليمية في كافة المدارس وهدفها الأول تنمية روح الافتخار والانتماء في وطننا العزيز.
وفي نهاية اللقاء، كرم راعي الحفل ورئيس المنتدى ومدير التربية عددا من مديرات ومعلمات المدارس.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك