الأخبار

كامل النصيرات : حروف تعمل هوشات وزعبرات

كامل النصيرات : حروف تعمل هوشات وزعبرات
أخبارنا :  

حق لـ (أ) أن يعلن الحرب على (ب) ..و يحق لـ(ج) أن يشتم (د) و يتفلت عليه عيانًا بيانًا ..و يحق لـ(ب) أن يلطش (د) كفّين على وجهه ويكت له أسنانه .. يحق لـ (أ) أن ينقهر لأن (ب) سبقه إلى لطش (د) الكفين فيذهب و يتحركش بـ(ج) و كلّ شوية يقول له : والله لأورجيك يا زفت ..!
(ج) يغضب غضبًا شديدًا ويرد على (أ) بوضع ملاقط غسيل في آذان (ب) ..وبعد أن تنتشر صور الملاقط في الآذان يشعر (ب) بحرج شديد جدًا ووجهه يصير أحمر من الأحمر فيذهب ويأخذ معه بعض القواميس البذيئة و ينثرها بين (أ ) و (ج) و (د) ..فيصدر (د) بيانًا يستنكر فيه ما حدث و يتوعد بالرد..فيرد عليه (ج) : وأنت شو دخلك ..لست المقصود..فيقف (أ) ويعربد عليه : بل مقصود ..والزلمة فيكم يتحركش في (باء) ..فيذهب (ج) إلى (ه) ويوسطه ليعرف سبب وقوف (أ) مع (ب) مع أنه كان مش معه ..فيقول (أ) لـ (ه) : اللعبة تغيرت ..لازم كل الحروف تعي هذا التغيير ..اليوم مع (ب) بكرة مع (و) اللي بعده مع (خ) ..!
اجتمعت الحروف ..وغاب منها كذا حرف لعلّة هنا و لضعف هناك ..مدّوا و شدّوا ..طقّوا و مقّوا ..تكاتف الفاعل مع المفعول ..و تزانخ الـحادي على البادي ..وتراشق الجميع بالنظرات ..نظرة حمراء تقطع خلف النملة ..ونظرة سوداء بلا كهرباء تجعل من الهمس عشقا ..ونظرة خضراء تجعل الحيوانات ترعى في الحشيش ..!
المشكلة ليست في (أ) و (ب) و (ج) و (د) ..المشكلة أن تداخلاتهم اعجزت عباقرة الرياضيات ..ولو عاد الزمن بفيثاغورس لتنحى و طالب بالموت على يد أي حرف ..ولو كان الخوارزمي موجودًا لضحك حتى يقع على قفاه وقال : اخترعتُ الصفر من أجلكم ..عيشوا مع الصفر حتى يظهر ما هو أقلّ منه ..!
أيتها الشعوب حروب الرياضيات لا يفهمها حتى القائم عليها ..لأنها حروب مطلوب منها ألا تعرف مين مع مين ومين ضد مين .؟ وليش ضد كيف ..وكيف ما زالت تبحث عن أين ..؟
يا رب عقلي ..عقلي يا رب..! ــ الراي

مواضيع قد تهمك