الأخبار

في إطارحملتها " يؤثرون"

قطر الخيرية تقدم دفعة مساعدات لمكفوليها من مختلف الجنسيات في الأردن

قطر الخيرية تقدم دفعة مساعدات لمكفوليها من مختلف الجنسيات في الأردن
أخبارنا :  

يستمر مكتب "قطر الخيرية" في المملكة الأردنية الهاشمية بتوزيع طرود وقسائم غذائية وقسائم ملابسعلى مكفوليها من مختلف الجنسيات في المملكة الأردنية الهاشمية، تحت برامج إفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد، ومن المنتظر أن يستفيد من هذه المساعدات ما يقارب 8000 شخص.
وتندرج هذه المساعدات في إطار حملة " يؤثرون" التي أطلقتها قطر الخيرية في بداية شهر الخير شهر رمضان الفضيل، وترتسم بالإيثار وحب الخير ومدّ يد العون للفئات المحتاجة وخصوصا المتضررين من الكوارث والأزمات.
وقال السيد صالح المرّي -المشرف العام على مكتب قطر الخيرية في الأردن أن عدد الطرود الغذائية التي تم توزيعها يصل عددها الى 763 طرد،ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين منها ما يقارب4,000 مستفيد، فيما يبلغ عدد القسائم الغذائية التي تم توزيعها707قسيمة،ومن المتوقع أن يصل عدد المستفيدين منها3,500 مستفيد،فيما يبلغ عدد قسائم الملابس كسوة العيد170قسيمة، حيثتتعدى قيمة اجمالي المساعدت 150,000ريال قطري والتي يتم توزيعهمفي مختلف محافظات المملكة.
وأضاف المرّي أنهوباقترابعيد الفطر المباركستعمل هذه المساعدات على رسم الابتسامة و ادخال الفرحة في قلوب الاسر العفيفة و أبنائنا المكفولين ،داعين المولى عز وجل أن يبارك لأهل الخير في قطر في ارزاقهم وصحتهم وان يحفظهم من كل سوء ومكروه.
ويشار الى أن مكتب قطر الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية يعمل منذ سنة 2021مع الجهات المسؤولة في الحكومة الأردنية على عدة قطاعات منها قطاع الرعاية الاجتماعيةيتضمنكفالات الأيتام والأسر العفيفة وغيرها، قطاع الإغاثةيتضمن مساعدة المتضررين من الكوارث وغيرها، قطاع المشاريع الذي يتضمن مشاريع التمكين الاقتصادي وغيرها من المشاريع التي تساهم بمساعدة المحتاجين في المملكة.


مواضيع قد تهمك