الأخبار

«الشؤون الإسلامية» تنظم يوماً ثقافياً لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة

«الشؤون الإسلامية» تنظم يوماً ثقافياً لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة
أخبارنا :  

نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة مساء أمس (الخميس) يوماً ثقافياً، وذلك في مقر إقامتهم بجوار الحرم المكي الشريف بمكة المكرمة، تخللها العديد من الفقرات الثقافية والترفيهية.

 

وشاهد الضيوف عرضًا مرئيًا عن مجمع الملك عبدالعزيز لصناعة كسوة الكعبة المشرفة، واستمعوا لتاريخه منذ إنشائه، ومراحل صناعة كسوة الكعبة المشرفة، وتعرفوا على تاريخ صناعتها والمواد الخام المستخدمة في صناعتها.

 

وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين على ما وجدوه من كرم الاستضافة منذ اللحظات الأولى لوصولهم إلى أراضي المملكة.

وفي ختام الحفل وُزعت الهدايا على ضيوف البرنامج، والتقطت الصور التذكارية، وسط أجواء من الفرح والبهجة.

يُذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين صدر أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافتهم ضمن البرنامج ويمثلون الدفعة الرابعة والأخيرة لعام 2024، التي تضم 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة يمثلون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، وهي (روسيا، وبنغلاديش، وطاجاكستان، وأستراليا، وسيرلانكا، والمالديف، والهند، وكازاخستان، وباكستان، وأذربيجان، والنيبال، وتركيا، وكوسوفو، وقرغيزستان، وتركمانستان، ونيوزلاندا).



مواضيع قد تهمك