الأخبار

النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة المنتخب السعودي بالتصفيات المشتركة

النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة المنتخب السعودي بالتصفيات المشتركة
أخبارنا :  

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية تأهبا لمواجهة نظيره السعودي، عند السابعة مساء غدٍ الثلاثاء 21 تشرين الثاني، على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، ونهائيات آسيا 2027.

واختتم المنتخب تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب الحسين عموتا، لوضع اللمسات الفنية الأخيرة استعدادا للمواجهة.

وأكد عموتا خلال المؤتمر الصحفي أن المنتخب جاهز للقاء الغد "نواجه فريق قوي ويمتلك لاعبين على سوية عالية، لكن النشامى جاهزون للمقابلة وحصد نقاط المباراة.. ونثق بجميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة لتحقيق المطلوب".

وأضاف: علينا أن ننسى مواجهة طاجيكستان رغم أننا كسبنا نقطة ثمينة منها، قياسا بظروف اللقاء وأرضية الملعب غير الملائمة.. نتملك عامل الأرض والجمهور، ونضع كامل تركيزنا صوب اللقاء.

بدوره، أكد اللاعب موسى التعمري أن المنتخب ما زال في بداية مشواره بالتصفيات، وأن التعادل بالمباراة الافتتاحية يعد حافزا كبيرا للفريق للظهور بمستوى فني مغاير "نطلب الدعم والمساندة من الجماهير الأردنية التي دائما ما كانت الرقم الصعب بالملاعب".

في المقابل، تتواصل عمليات بيع تذاكر اللقاء عبر المنصة الالكترونية(اضغط هنا).

وكان المنتخب تعادل في مباراته الأولى أمام طاجيكستان 1-1، في الوقت الذي تغلب فيه "السعودي" على نظيره الباكستاني 4-0 لحساب نفس المجموعة.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

إلى ذلك، أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، وحسب الآتي:

 

  • تفتح جميع الأبواب الداخلية والخارجية أمام الجماهير اعتباراً من الساعة (15:00) مساءً.
  • يقتصر الدخول للمنصة الرئيسية على الدعوات الرسمية فقط.
  • جلوس جمهور المنتخب الأردني على الدرجة الخاصة يسار المنصة والدرجة الأولى يسار المنصة والدرجة الثانية كاملة.
  • جلوس جمهور المنتخب السعودي على الدرجة الخاصة يمين المنصة والدرجة الأولى يمين المنصة.
  • تخصص البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (3) المقابلة لفندق الأرز، لدخول جمهور المنتخب الأردني سيرا على الأقدام.
  • تخصص البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (9) بوابة ستاد البترا، لدخول جمهور المنتخب السعودي سيرا على الأقدام (باستثناء حافلات الجمهور السعودي وفق ما يتم التنسيق بخصوصه مع وحدة أمن الملاعب).
  • تخصص البوابة الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم (1) لدخول كبار الشخصيات (حاملي بطاقات الدعوة الرسمية للمنصة الرئيسية)، والكوادر التنظيمية والجهات الإعلامية بمركباتهم.
  • خصصت البوابات الداخلية رقم (C+D) للدرجة الاولى يسار المنصة، والبوابات الداخلية رقم (F+G+H) للدرجة الثانية كاملة، والبوابة رقم (B) للدرجة الخاصة يسار المنصة لجمهور المنتخب الأردني.
  • خصصت البوابات الداخلية رقم (K+J) للدرجة الاولى يمين المنصة، والبوابة رقم (L) للدرجة الخاصة يمين المنصة لجمهور المنتخب السعودي.
  • خروج جماهير الفريقين بعد نهاية المباراة حسب تقديرات قائد الواجب المعني، وسيتم الاعلان عن ذلك عبر الإذاعة الداخلية للملعب.


مواضيع قد تهمك