الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

افتتاح معرض الصيف للمنتوجات الريفية ومنتجع شلالات راجب في عجلون

افتتاح معرض الصيف للمنتوجات الريفية ومنتجع شلالات راجب  في عجلون
أخبارنا :  

عجلون ــ علي فريحات ــ افتتح المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) عبدالفتاح الكايد اليوم، بمحافظة عجلون وبمناسبة عيد الاستقلال، معرض الصيف للمنتوجات الريفية.
وأكد الكايد حرص المؤسسة على دعم المشاريع الريادية والرائدة، مبيناً أن المعرض يشتمل على أعمال يدوية وغذائية من صنع أبناء وبنات المحافظة، بتنظيم من مشروع التنمية الاقتصادية الريفية وبالتعاون مع جمعية مصدري الخضار والفواكه.
ويستمر المعرض حتى نهاية فصل الصيف، حيث تقوم السيدات بعرض وبيع المنتوجات بأسعار تفضيلية للزوار خلال عطلة نهاية كل أسبوع وذلك للاستفادة من موسم الصيف والحركة السياحية المتوقعة، مما سيساعد في تحسين مستوى الدخل وتعميم الفائدة من الحركة السياحية على أكبر عدد من أهالي محافظة عجلون.
وافتتح الكايد منتجع شلالات راجب ومطعم سياحي في منطقة راس منيف كمشاريع جديدة تم الانتهاء من تنفيذها لمستثمرين في منطقة عجلون التي بدأت تشهد حركة سياحية نشطة خلال هذا الصيف.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك


Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/akhbarna/public_html/post.php:77) in /home/akhbarna/public_html/footer.php on line 48