الأخبار

فاعليات جرش: الإنجازات التي تحققت بعهد الملك معززة لنهضة الاردن

فاعليات جرش: الإنجازات التي تحققت بعهد الملك معززة لنهضة الاردن
أخبارنا :  

جرش ــ علي فريحات ــ أكد عدد من ممثلي الفاعليات الرسمية والشعبية والتطوعية في محافظة جرش اعتزازهم بالقيادة الهاشمية وما تحقق من إنجازات شكلت محطات مضيئة للسير قدما بخطى واثقه نحو مسيرة البناء والتحديث.
وتناول رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الوزير الأسبق الدكتور عاطف عضيبات الإنجازات الوطنية الشاملة التي تحققت بتوجيهات ورؤية جلالته للوصول إلى مستقبل مشرق وغد أفضل، مستذكرا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني سيرة العطاء المخلص والموصول لتحقيق العزة والرفاه والأمان لهذا الوطن وأبنائه.
وأشار عضيبات إلى دور جلالته في تعزيز مكانة الأردن في المحافل الدولية، وبذله الجهود الكبيرة للارتقاء بالأردن وإنسانه وخدمة القضايا العربية والإسلامية.
بدوره، قال مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة إن الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني عززت نهضة الأردن الحديث وكانت محطات مضيئة وعظيمة ارتقت بهذا الحمى الأردني الهاشمي بناء وتقدما وازدهارا شمل جميع مناحي الحياة.
وأشار رئيس مجلس المحافظة رائد العتوم إلى حرص القائد الأعلى المتواصل على إطلاق المبادرات الملكية السامية لتمكين المجتمعات المحلية في جرش، وذلك لتحسين المستوى المعيشي للأسر من ذوي الدخل المتدني للحد من الفقر والبطالة من خلال امتلاك مشروعات إنتاجية تعود بالنفع والفائدة.
من جهته، أعرب رئيس بلدية جرش احمد العتوم عن اعتزازه بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وحكمته والجهد الدولي المتواصل لجلالته لجلب الاستثمار للوطن والتخفيف من الأعباء الاقتصادية، مؤكدا أن المكانة المتقدمة للدولة الأردنية جاءت نتيجة الدور الوطني والعربي الكبير الذي يقوده جلالته في مختلف المحافل.
وأوضح رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في جرش زيد الزبون إن عيد ميلاد قائد الوطن مناسبة غالية على قلب كل أردني وأردنية ومحطة نستذكر من خلالها الإنجازات والنهضة التنموية التي تحققت في عهد جلالته.
وأشارت رئيسة فرع جمعية البيئة الأردنية كوثر القيسي إلى أن عيد ميلاد جلالة الملك، ميلاد خير ويجب أن نحتفل به بالعمل والبناء والإنجاز ودعم مسيرة البناء التي يقودها جلالته بكل قوة واقتدار.
-- (بترا)

مواضيع قد تهمك