الأخبار

المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره الداخلي بتعثر أمام نظيره الإيراني

المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره الداخلي بتعثر أمام نظيره الإيراني
أخبارنا :  

تعثر المنتخب الوطني ت20 أمام نظيره الإيراني 1-2، في المباراة الودية التي جرت اليوم الأحد 22 كانون الثاني على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، مع اختتام معسكره التدريبي تحضيرا لخوض النهائيات الآسيوية في آذار القادم.

وأكمل المنتخب اللقاء بعد منتصف الشوط الأول بعشرة لاعبين مع خروج يوسف حسان بالبطاقة الحمراء، ثم تبعه محمد أبو هزيم بالدقيقة 91، فيما أحرز سيف درويش الهدف الوحيد د.55، قبل ان تنتزع ايران الفوز باللحظات الاخيرة عبر هدفي ميلاد كور د.87، حسين حجي زادة د.90+.

مثل المنتخب باللقاء: مراد الفالوجي، عرفات الحاج، يوسف حسان، عاصم أبو التين (أحمد أيمن)، علاء دية (أحمد دلدوم)، عمر صلاح، محمد أبو هزيم، سيف درويش، مهند أبو طه، معاذ عليمات (علي حجبي)، بكر كلبونة (علي العزايزة).

جاءت البداية قوية من الجانبين مع هجمات متبادلة بين الطرفين، لكن دون وصول حقيقي إلى المرمى، ومع مرور الوقت نال حسان البطاقة الحمراء، وقبل نهاية الشوط تصدى الفالوجي لضربة جزاء ببراعة.

مع بداية الشوط الثاني، صوب كلبونة كرة قوية تمكن منها الحارس، لتعود نحو درويش الذي سدد بدوره مباشرة داخل الشباك، معلنا بها افتتاح النتيجة، ليأتي الرد قبل نهاية المباراة بإحراز الإيراني لهدفي الفوز.

من جانبه، أكد المدرب إسلام ذيابات أن الفائدة المرجوة من هذا المعسكر تحققت "خرجنا بالعديد من المكتسبات خلال التجمع، ولعبنا بأسلوبين مختلفين خلال مواجهتي إيران، ونتطلع لتعزيز الجاهزية بالأيام القادمة".

أضاف: سعيد جدا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، رغم النقص العددي الذي حصل منذ الشوط الأول وكيفية التعامل معه.. كان درس جيد للفريق خاصة واننا قد نتعرض لمثل هذا الموقف في المباريات الرسمية.

وكان اللقاء الأول الذي جمع الفريقين الخميس 19 الجاري، انتهى بتفوق المنتخب بهدفين مقابل لا شيء.

يذكر أن قرعة المنافسات القارية وضعت المنتخب الوطني بالمجموعة الثالثة، حيث يفتتح مشواره بلقاء طاجيكستان الخميس 2 آذار، ويلتقي كوريا الجنوبية الأحد 5، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان الأربعاء 8

مواضيع قد تهمك