الأخبار
الرئيسية / اقتصاد

البنك الإسلامي الاردني يرعى ملتقى المهندسين الشباب العرب

البنك الإسلامي الاردني يرعى ملتقى المهندسين الشباب العرب
أخبارنا :  

 رعى البنك الإسلامي الأردني، ملتقى المهندسين الشباب العرب تحت شعار"سيق 22" وبعنوان "الرؤيا العربية: هندسة وتكنولوجيا" وبتنظيم من نقابة المهندسين الأردنيين وبالتعاون مع اتحاد المهندسين العرب.
ويهدف الملتقى إلى تحقيق نهضة هندسية عربية لاقتصاد مستدام، وضم جلسات حوارية وتفاعلية ترتكز على تبادل الخبرات والمعارف والأفكار حول أهم الموضوعات التي تشغل العالم العربي، وتحقيق استثمارات شبابية لمشاريع ريادية خلاقة في عصر هندسي تكنولوجي ذكي لتسهم بشكل واقعي في حل مشكلات البطالة من خلال استخدام احدث وسائل التكنولوجيا والمعلومات.
وقال الرئيس التنفيذي الدكتور حسين سعيد، إن البنك يسعى إلى أن يكون حاضرا بشكل دائم ضمن مختلف اللقاءات التي تنسجم مع الرؤى الملكية في تمكين الشباب ومحاربة البطالة وتشجيع ودعم المشاريع الريادية.
وأضاف أن رعاية البنك لهذا الملتقى يتوافق مع دوره في تحمله لمسؤولياته الاجتماعية والاستدامة بدعم فئة المهندسين الشباب وتمكينهم من إقامة مشاريع تنموية وريادية تحقق لهم مصدر دخل دائم من خلال التعرف على طاقاتهم الابداعية التي تسهم في بناء مستقبلهم وخدمة مجتمعهم، وتعزيزاً لإدامة التواصل بين البنك مع مؤسسات المجتمع المدني ومنها نقابة المهندسين الأردنيين.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك