الأخبار

البنك العربي الاسلامي يرعى منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الأردني

البنك العربي الاسلامي يرعى منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الأردني
أخبارنا :  

رعى البنك العربي الاسلامي الدولي، فعاليات منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الأردني الثالث، تحت شعار آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والاستثماري.
وقال البنك في بيان صحفي، اليوم السبت، إن هذا الدعم يأتي تأكيدا لدور البنك، في دعم الاقتصاد الوطني وتشجيع التجارة البينية مع الدول الشقيقة والصديقة، ولاسيما دول الخليج العربي.
وسلم رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي ورئيس مجلس إدارة اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي، عجلان بن عبد العزيز العجلان، درعاً تكريمياً، لمدير عام البنك العربي الإسلامي اياد العسلي، تقديراً لمشاركة ودعم البنك لفعاليات المنتدى ومبادراته الدائمة بدعم مختلف نشاطات غرفة تجارة الأردن، ولاسيما المنتدى الذي سيسهم بتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية الخليجية والأردنية.
وقال العسلي، إن رعاية ومشاركة البنك جاءت من أهميته في تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والعلاقات العميقة التي تجمع المملكة مع أشقائها دول الخليج العربي، مؤكدا أن البنك يوفر مختلف الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة، والتي تسهم بشكل فاعل بإنجاز المشروعات الاقتصادية والاستثمارية الكبرى، ودعم وتعزيز التجارة البينية بين الأردن ودول الخليج العربي.
-- (بترا)

مواضيع قد تهمك