الأخبار

الوحدات يستضيف السلط بدوري المحترفين

الوحدات يستضيف السلط بدوري المحترفين
أخبارنا :  

تختتم اليوم السبت، لقاءات الاسبوع (18) من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين في غاية الاهمية، حيث يستضيف الوحدات نظيره السلط عند الساعة السادسة مساء في ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، في حين سيكون الفيصلي والحسين إربد أمام اختبار صعب حينما يتواجهان عند الساعة الثامنة والنصف مساء في ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

ويشار الى ان الفيصلي والوحدات يتشاركان في صدارة الترتيب بـ»40 نقطة» لكل منهما، وذلك بفارق نقطتين أمام الحسين إربد «38» ، فيما يحتل فريق السلط المركز الثامن برصيد «17 نقطة».

الوحدات × السلط

يبحث الوحدات عن استثمار عاملي الارض والجمهور ومواصلة انتصارته للبقاء ضمن دائرة المنافسة وهو يدرك ان التفريط بالنقاط في هذا التوقيت يعني ابتعاده من الناحية النظرية عن استعادة اللقب، لذا سيدفع مدربه الفرنسي جوميز بكافة أوراقه بهدف تحقيق الفوز. ويغيب عن الوحدات احمد سريوه بسبب تراكم البطاقات، في حين سيكون الاعتماد بشكل كبير على جهود منذر ابو عمارة ومحمد ابو حشيش واحمد سمير وانس العوضات والمحترف الفلسطيني شهاب القنبر بالاضافة الى لاعب الوسط الكاميروني كلارنس بيتانغ. في المقابل، يسعى السلط الى احتواء اندفاع الوحدات، من خلال اللجوء الى الخيار الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة وذلك في اول مواجهة له في الدوري بقيادة المدرب الوطني عدنان عوض الذي تسلم دفة الفريق خلفاً لعثمان الحسنات، حيث ويبرز من في صفوف الفريق كل من محمد طنوس وأحمد ابو كبير ومحمد مصطفى والحارس الدولي معتز ياسين.

مواضيع قد تهمك