الأخبار

شباب الحسين والوحدات الأقرب للقب والتعاون للبقاء

شباب الحسين والوحدات الأقرب للقب والتعاون للبقاء
أخبارنا :  

أصدر اتحاد الكرة الطائرة الليلة قبل الماضية جدول مباريات مجموعتي فرق المربع الذهبي، وصراع البقاء في دوري اندية الدرجة الممتازة لموسم 2022، والذي تُشارك فيه ثلاثة فرق يهبط الاخير منها على سلم الترتيب الى الدرجة الاولى، ليلحق بفريق وادي موسى الذي اعتذر في وقت سابق عن عدم المشاركة في كافة بطولات الاتحاد للموسم الحالي.

وتسعى فرق المربع الذهبي لتحقيق طموحاتها بالمنافسة على اللقب، لكن تبدو فرص شباب الحسين والوحدات هي الاقوى استناداً الى مستواهما الفني، ونتائجهما في المرحلة الاولى من الدوري، وفارق نقاط كل منهما مع فريقي العودة وديرعلا، حيث فاز شباب الحسين على مُضيفه العودة بنتيجة 3-0، وعلى مُضفه ديرعلا بنتيجة 3-1، بينما فاز الوحدات على العودة بنتيجة 3-1 وعلى ديرعلا بنتيجة 3-0.

المربع الذهبي

تُشارك فيه الفرق التي جاء ترتيبها 1-4 مع ختام المرحلة الاولى للدوري، وهي: شباب الحسين (16) نقطة، الوحدات (16) نقطة، العودة (11) نقطة، وديرعلا (9) نقاط، وتجري منافساته بطريقة الدوري الكامل لتحديد البطل والوصيف وصاحبي المركزين الثالث والرابع، وتُقام مبارياته بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب، باستثناء مباراة العودة مع ديرعلا في مرحلة الذهاب، فتُقام بقاعة مدينة الامير محمد في الزرقاء.

مرحلة الذهاب: غداً الاثنين شباب الحسين مع ديرعلا عند السادسة مساءً والوحدات مع العودة عند الثامنة مساءً، الخميس المقبل شباب الحسين مع العودة عند السادسة مساءً والوحدات مع ديرعلا عند الثامنة مساءً، الاثنين (22) الجاري: العودة مع ديرعلا عند السابعة مساءً وشباب الحسين مع الوحدات عند الثامنة مساءً.

مرحلة الاياب: الخميس (25) الجاري شباب الحسين مع ديرعلا عند السادسة مساءً والوحدات مع العودة عند الثامنة مساءً، الاحد (28) الجاري شباب الحسين مع العودة عند السادسة مساءً والوحدات مع ديرعلا عند الثامنة مساءً، الاربعاء (31) الجاري العودة مع ديرعلا عند السابعة مساءً، الخميس الاول من آب القادم شباب الحسين مع الوحدات عند السابعة مساءً.

صراع البقاء

تُشارك فيه الفرق التي جاءت بالمراكز 5-7 مع ختام المرحلة الاولى، وهي: التعاون (5) نقاط والبقعة (3) نقاط والكرمل (3) نقاط، وتجري مباريات مرحلة صراع البقاء بقاعة قصر الرياضة وبطريقة نصف الدوري. الاربعاء (17) الجاري: البقعة مع الكرمل عند السابعة مساءً، الاثنين (22) الجاري التعاون مع الكرمل عند السادسة مساءً، الاثنين (29) الجاري البقعة مع التعاون عند السابعة مساءً.

وفي شأن نتائج المرحلة الاولى من الدوري، فقد تبادلت فرق مرحلة صراع البقاء الفوز، التعاون فاز على البقعة 3-0، والبقعة على الكرمل 3-2 والكرمل على التعاون 3-2، لكن حظوظ التعاون بالنظر لفارق النقاط ولمستوى أدائه في مبارياته مع البقعة والكرمل افضل، فقد فاز التعاون بخمسة اشواط وخسر ثلاثة، بينما فاز البقعة بثلاثة اشواط وخسر خمسة، وفاز الكرمل بخمسة اشواط وخسر اربعة. ــ الدستور

مواضيع قد تهمك