الأخبار

وسط أجواء تنافسية مليئة بالحماس

" سيتي مول" أطلق مسابقة "من سيربح بالمول"

سيتي مول أطلق مسابقة من سيربح بالمول
أخبارنا :  

عمان، الأردن ــ أعلن سيتي مول، مكانك المفضل، عن إطلاق مسابقة "من سيربح بالمول" بين المتسوقين وفريق خدمة الزبائن – سيتي مول، حيث اشتملت المسابقة على خمس فئات بينها الرياضة والمعلومات العامة والعلوم والتاريخ والجغرافيا، حيث استطاع المتنافسون اختيار فئة واحدة من بينها. ويأتي ذلك في إطار حرص سيتي مول على تعزيز التواصل مع العملاء وسط أجواء حماسية تنافسية.
حيث كان لدى المتسابقين فرصة للإجابة من خلال الضغط على زر الإجابة، والذي يضغط أولا، يحصل على 30 ثانية للإجابة على السؤال. وتأهل للمسابقة النهائية 3 متسابقين حيث حصل المتسابق الأول (ابراهيم محمد سلهب) على المرتبة الأولى والجائزة عبارة عن قسائم شرائية بقيمة 1000 دينار، وفي المرتبة الثانية (محمد فواز مرايات) والجائزة عبارة عن قسائم شرائية بقيمة 600 دينار وفي المرتبة الثالثة (احمد حسين جوارنة) والجائزة عبارة عن قسائم شرائية بقيمة 400 دينار مقدمة من سيتي مول.
وتجدر الإشارة إلى حرص سيتي مول، مكانك المفضل، الدائم على توفير تجربة فريدة ومميزة من خلال ابتكار مسابقات وأنشطة تفاعلية لكافة المناسبات والمواسم وذلك لإضافة التسلية والتشويق لمرتاديه، ليبقى سيتي مول وجهة التسوق الأولى في المملكة.



مواضيع قد تهمك