الأخبار

جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره (أسماء)

جامعات تعلق دوامها وأخرى تؤخره أسماء
أخبارنا :  

قررت جامعات تأخير دوامها وأخرى علقته بسبب الظروف الجوية التي تؤثر على الأردن، وسط أجواء شديدة البرودة في أغلب مناطق المملكة، وغائمة جزئيا.

رئيس جامعة الحسين بن طلال عاطف الخرابشة، قرر تعليق الدوام الرسمي في الجامعة اليوم الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم، وتأجيل الامتحانات النهائية كافة في اليوم المذكور لـ يوم الخميس الموافق 10/2/2022.

رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة، قرر تعليق دوام يومي الأربعاء والخميس، حفاظا على سلامة الموظفين، وبخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، على أن تكون جميع مواعيد الامتحانات مؤجلة لغاية آخر أيام الدوام الرسمي للفصل الأول الحالي.

وفي جامعة البلقاء التطبيقية، قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية أحمد العجلوني، تأجيل مواعيد الامتحانات النهائية لكلية معان، وكلية الكرك الجامعيتين للفصل الدراسي الأول 2021-2022، والتي كان مقرر عقدها الخميس، بحيث تصبح مواعيد هذه الامتحانات لكلية الكرك في 11 شباط/فبراير المقبل، وتصبح امتحانات كلية معان 5 شباط/ فبراير المقبل.

وقرر أيضا، تأجيل الامتحانات النهائية التي كانت ستعقد خلال الفترة من الساعة (08:00 صباحا) ولغاية الساعة (10:00 صباحا ) اليوم الخميس، لتصبح في تاريخ 10 شباط/ فبراير المقبل.

وقررت جامعة البلقاء التطبيقية، تأجيل امتحانات التأهيل لغايات التجسير لطلبة الدبلوم المتوسط المقررة ليوم الخميس، بسبب الأحوال الجوية السائدة، وسيتم التواصل مع الطلبة المعنيين من قبل وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة لتحديد موعد آخر لتقديم الامتحانات المؤجلة.

وتعلن الجامعة البلقاء، بأنه سيتم تحديد موعد آخر لطلبة الماجستير الذين لن يتمكنوا من تقديم الامتحانات الوطنية المكافئة المعلن عنها، لليوم الأربعاء، من خلال التواصل مباشرة مع الطلبة المعنيين من قبل وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا، خالد السالم، تأخير الدوام الرسمي الخميس، إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات الجامعة ووحداتها، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في ظل الظروف الجوية السائدة.

واستثنى السالم في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، مساء الأربعاء، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

يذكر أن السالم قرر في وقت سابق تأجيل الامتحانات الدراسية لطلبة الجامعة التي كان من المقرر عقدها الخميس، والإعلان عن موعدها لاحقًا عبر جدول تفصيلي من خلال خدمات الطالب وعلى الموقع الرسمي للجامعة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وفي جامعة آل البيت، قرر الرئيس هاني الضمور تأخير الدوام يوم الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة.

وستكون بداية الدوام عند الساعة العاشرة صباحا باستثناء من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك وينتهي الدوام في تمام الرابعة باستثناء من تتطلب أعماله التأخر مع الطلبة.

كما قرر الضمور تعديل أوقات الامتحانات يوم الخميس بحيث تصبح الجلسة الأولى من 10 – 12والجلسة الثانية من الساعة 12:15 حتى الساعة 2:15، في حين تبدأ الجلسة الثالثة من الساعة 2:30 حتى الساعة 4:30.

وقرر رئيس جامعة الزرقاء نضال الرمحي، تعطيل دوام الطلبة الخميس جراء الظروف الجوية السائدة في المملكة وذلك حفاظاً على سلامتهم.

وأكدت الجامعة أنه سيتم تأجيل جميع الامتحانات الخميس على أن تعقد الاثنين 7-2-2022 وفي نفس التوقيت والمختبرات والقاعات المحددة مسبقاً.

وأشار بيان صحفي صدر عن الجامعة، إلى أن الامتحانات التي أجلت الأربعاء ستعقد الأحد 6-2-2022 وفي التوقيت نفسه والمختبرات والقاعات المحددة مسبقاً.

مواضيع قد تهمك