الأخبار

خبير عقاري: العاصمة الإدارية جذبت الاستثمارات الأجنبية لمصر

خبير عقاري العاصمة الإدارية جذبت الاستثمارات الأجنبية لمصر
أخبارنا :  

كتبت أمل أمين :


قال المهندس عبد الرحمن طارق الخبير في مجال التطوير العقاري والمسؤول بشركة إيجي تاورز، إن العاصمة الإدارية الجديدة جذبت العديد من الاستثمارات الأجنبية للعمل في مصر خاصة المباني الفندقية والتجارية والإدارية،حيث أن العاصمه تعد المدينة متكاملة من نوعها.

واضاف في حوار مع برنامج البوصلة بقناة صدى البلد، أن هناك عدد من المشروعات التي تم بنائها بالتعاون مع شركات عالمية للعمل على معايير التشغيل والتطور وبناء المشروعات خاصة الفندقية والتجارية.

وأشار إلي أن هناك العديد من المشروعات السياحية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه تم العمل على المشروعات بمعايير جودة عالية وعالمية لتليق بالمشروعات المتواجدة في العاصمة.

ولفت إلي أن المشروعات الفندقية هي من افضل المشروعات الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة للعملاء الذين استطاعوا الشراء والتملك خلال الفترة الأولى لبناء المشروعات حيث كانت الأسعار تنافسية ولكنها ارتفعت نوعا ما خلال الفترة الحالية خاصة مع بدء التشغيل والانتقال الي العاصمة من قبل الحكومة كما أنها أعلى استثمار مربح في العاصمة الإدارية.

ولفت إلي أن فكرة تصدير العقارات للخارج وجذب الاستثمارات بشكل كبير، خاصة وأن الشركات الأجنبية تفضل الاستثمارات الفندقية، كما أن العاملين من الأجانب في هذه الشركات يحتاجون الي وحدات سكانية وأماكن رياضية، وهو ما يساعد في زيادة المبيعات والاستثمار للأجانب.

ومن جانبها قالت جهاد خليفة الخبيرة في مجالات التسويق والمبيعات العقارية، أن هناك العديد من أشكال الوحدات المختلفة سواء المساحات والأشكال والمناطق.

واضافت خليفة في تصريحات خاصة لـ الوطن، أن هناك العديد من المساحات الإدارية والخدمية في المنطقة، لافته إلي أن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر واجهة مميزة للدولة وجاذبية بشكل كبير للاستثمارات والأسواق العالمية.

مواضيع قد تهمك