الأخبار

افتتاح فعاليات مشروع الجدار المتسلق في نادي عبين عبلين

افتتاح فعاليات مشروع الجدار المتسلق في نادي عبين عبلين
أخبارنا :  

- افتتحت في نادي عبين عبلين الرياضي الثقافي الاجتماعي، اليوم الخميس، فعاليات المشروع المجتمعي "جدار التسلق"، الذي تنظمه الهيئة الإدارية للنادي، بالتعاون مع مشروع نبادر "سفراء الطبيعة" ومنظمة مرسي كوربس.

وأكد مندوب وزير الشباب، مدير شباب محافظة عجلون محمد طبيشات، أن هذا الاحتفال يأتي بطريقة استثنائية، كما هي الظروف التي يمر فيها العالم بأكمله في ظل تداعيات جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز والتقدم لم ولن يتوقف في ظل هذه الظروف بل زادت من العزم في التغلب على التحديات كافة.

وبين أن إدارة النادي تعمل على استغلال هذا الصرح الذي تم بناؤه بمكرمة ملكية سامية لخدمة أبناء هذا الوطن بأطيافه وفئاته العمرية كافة في مختلف الجوانب الرياضية والاجتماعية والثقافية بما ينسجم مع التعليمات والأنظمة المعمول فيها لتنفيذ المبادرات المختلفة لخدمة المنطقة وتعزيز قدرات الفرد والعائلة والمجتمع بأسره.

وقال رئيس النادي، مازن المومني، إن هذا المشروع المجتمعي "جدار التسلق" الذي تم تنفيذه بالشراكة مع ميرسي كوربس، هو الثالث من نوعه على مستوى الأردن، والأول من نوعه في الأندية الأردنية، حيث يحتوي على 12 مسارًا للتسلق في آن واحد وتم تنفيذه بمهارة عالية وآمنة لتنمية مهارات الشباب وتفريغ طاقاتهم السلبية.

وعبرت مسؤولة العلاقات الدبلوماسية في السفارة الأميركية، اليسون ديفس، عن إعجابها بمشروع الجدار المتسلق، معربة عن الأمل بأن يحقق الهدف والغاية من تنفيذه الذي يعتبر تمرينا كاملا للجسم وتقوية الأطراف ويعزز قوة التحمل، ويطور المرونة للجسم وزيادة الثقة بالنفس.

وفي نهاية الافتتاح، جال الحضور في قاعات النادي وتم الاطلاع على مبادرة" الحملة الوطنية لتشجيع المواطنين لأخد المطعوم ضد فيروس كورونا" المنفذ من مديرية صحة عجلون بالتعاون مع مركزي شباب وشابات عبين عبلين ونادي عبين.

--(بترا)

مواضيع قد تهمك