الأخبار

مشاركة عربية واسعة ودولي الفروسية يعين القصير مديرا لجولتي دولية عمان للفروسية

مشاركة عربية واسعة ودولي الفروسية يعين القصير مديرا لجولتي دولية عمان للفروسية
أخبارنا :  

برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين، رئيسة اتحاد الفروسية، ينظم الاتحاد الملكي للفروسية ونادي الجواد العربي وبإشرافالاتحاد الدولي للفروسية تنطلق بطولة عمان الدولية لفروسية القفز عن الحواجز المؤهلة للشارقة على ميدان الرئيسي لنادي الجواد العربي ، حيث تنظيم جولات بطولة عمان الدولية للفروسية ، بمشاركة ست دول عربية ،وتعتبر بطولة دولية من التصنيف الأول والجولان المؤهلة للمجموعة السابعة وجولات تأهيلية لبطولة كأس التحدي للشباب.
وتقام البطولة الأولى خلال الفترة من 8-9 تشرين أول الجاري ،والجولة الثانية 15-10 تشرين الثاني تشرين الاول الجاري..
وأعلن الاتحاد أسماء الدول المشاركة وهي مصر وكندا وايطاليا وسوريا والعراق.
وأشارت الأمين العام في اتحاد الفروسية نور الرفاعي، الى أن عملية الفحص الطبي للخيول المشاركة ستجري قبل يوم من انطلاق البطولة .
واستكملت اللجنة المنظمة للبطولة خلال الأيام الماضية، كافة الترتيبات الإدارية والفنية للبطولة، التي تشمل مسابقات الفئات المحلية خارج برنامج منافسات ، يشارك فيها عدد كبير من الفرسان المحليين والعرب 80 فارس وفارسة و13 فارس للمسابقة الدولية .
.
يذكر أن مسابقة دولية عمان لفروسية القفز، قد استحدثت قبل عدة اعوام، وتقام سنويا ومن خلال منافساتها يتأهل أفضل الفرسان لبطولة الشارقة.
وعين الاتحاد الدولي للفروسية خضر القصير مديرا للبطولة والحكام الدوليين جاد الله من البحرين وعمر العبداللات ومعن الحديد ونادر الحموري ومحمود العساف وخالد فرحان للاحماء وطبيب البطولة د.طالب السيد من سوريا ود.ابراهيم الهراس من مصر ومصمم المسلك علي الدليمي من العراق واحمد نصار من الأردن ومحمد محمود من مصر وسوزان شريم من الاردن .

مشاركة واسعة
وأنهى فرسان الأردن استعدادهم للمشاركة في منافسات البطولة، حيث يشارك في جولتي عمان الدولية الفرسان 80 فارس وفارسة و13 دوليين ، وينتظر مشاركة عدد كبير من فرسان الأردن وعدة دول عربية مصر وفلسطين وسوريا والعراق واليابان وكندا في منافسات جولات بطولة عمان الدولية ..
ويطمح فرسان الأردن، إلى تحقيق نتائج متقدمة في مسابقات بطولة عمان الدولية ..
--

مواضيع قد تهمك