الأخبار

إتحاد الإعلام الرياضي يشارك في اجتماع "دولي الصحافة الرياضية"

إتحاد الإعلام الرياضي يشارك في اجتماع دولي الصحافة الرياضية
أخبارنا :  

عمان ــ شارك الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي في اجتماع الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية (AIPS) الذي عقد عبر تطبيق الفيديو المرئي (ZOOM) لدول منطقة الشرق الأوسط، بحضور الزميل شبلي الشطرات نائب رئيس الإتحاد.


وخُصص الاجتماع الذي ترأسه الإيطالي جياني ميرلو رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية، بمشاركة ممثلي دول الأردن، السعودية، قطر، فلسطين ولبنان، لمناقشة تحضيرات إقامة حفل جوائز الإعلام الرياضي 2021 والاجتماع القادم للجمعية العمومية الذي سيتم خلاله إجراء انتخابات الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية.


وَاستعرض الشطرات في مداخلته بالاجتماع الإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حسب البروتوكول الصحي الصادر عن الجهات الرسمية ذات الاختصاص، ومشيداً بجهود كافة الزملاء العاملين في الميدان للقيام بدورهم، وحرصهم على تلقي مطعوم كورونا والالتزام بالتعليمات الصحية خلال تغطية الأحداث الرياضية داخل الصالات والملاعب الرياضية للحفاظ على السلامة العامة.


بدوره أكد ميرلو على أهمية المرحلة القادمة وسط تحضيرات عالية المستوى لضمان نجاح حفل الجوائز السنوي الذي سيقام في مدينة ميلانو الإيطالية خلال شهر آذار / مارس من العام القادم، رغم بعض الصعوبات بسبب القيود الصحية التي تختلف من دولة لأخرى، كما استعرض الخيارات المتاحة لعقد اجتماع كونجرس الإتحاد الدولي 2021 في ظل الوضع الراهن.


وشدد الزملاء المشاركين بالاجتماع على أهمية عقد اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي مطلع شهر تشرين الأول / أكتوبر من العام القادم لاكتساب المزيد من الوقت وضمان مشاركة أكبر عدد من الدول الأعضاء.


واستمع رئيس الاتحاد الدولي لملاحظات الزملاء ممثلي الدول المشاركة في الاجتماع، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون خلال المرحلة القادمة، بينما أكد رئيس الإتحاد الدولي أنه سيقوم بزيارة لبعض دول منطقة الشرق الأوسط عندما تسمح الظروف الصحية بذلك.


أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن أمين سر اتحاد الإعلام الرياضي الناطق الإعلامي للاتحاد.



مواضيع قد تهمك