الأخبار

"سيارة متفحمة".. تطورات جديدة في واقعة اختطاف طفل المحلة في مصر ( فيديو )

سيارة متفحمة.. تطورات جديدة في واقعة اختطاف طفل المحلة في مصر ( فيديو )
أخبارنا :  

لمشاهدة الفيديو ( اضغط هنا )

استطاعت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية في مصر العثور على السيارة المستخدمة في واقعة اختطاف طفل من أحضان والدته في منطقة المحلة، والتي أثارت ضجة كبيرة في البلاد.

ونقلت شبكة "مصراوي" عن مصدر أمني قوله إنه "تم العثور على سيارة مطابقة للسيارة التي استخدمها مجهولون في اختطاف الطفل زياد البحيري، أثناء تواجده برفقة والدته داخل محل بالطريق الدائري فيالمحلة الكبرى متفحمة تماما"، لافتا إلى أن "السيارة التي عثر عليها محروقة بنفس مواصفات السيارة المبلغ عنها بطريق "قطور-سجين"، وأن أرقام لوحاتها مبلغ بسرقتها من سيارة أخرى، وجار البحث وكشف ملابسات الواقعة".

من جانبه، أوضحأحمد البحيري، والد الطفل زياد الذي تعرض للاختطاف صباح أمس من أمام أحد المحال على طريق المحلة الدائري، وكان رفقة والدته، أنه "لا توجد خلافات بينه وبين أحد ما يستدعي اختطاف نجله، وأنه لا يعرف إلى الآن سبب اختطاف ابنه أو هوية الخاطفين".

كما روى الأب تفاصيل الواقعة، حيث أشار إلى أن "الطفل زياد ووالدته خرجا من المنزل وتوجها إلى المحل صباح أمس الأحد، وكان زياد يقف جوار والدته داخل المحل، قبل أن يفاجئهما أحد الملثمين، وكان يرتدي جلبابا، جاذبا الطفل من يد والدته، حاملا إياه داخل السيارة التي فرت، بينما سحلت الأم أثناء محاولتها تحريره".

وتقدمت الأسرة ببلاغ للأجهزة الأمنية، التي تكثف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، التي انتشر مقطع فيديو لكاميرات مراقبة وثقتها.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يكشف تفاصيل واقعة اختطاف طفل من والدته داخل محل تجارى رصدته كاميرات المراقبة بالمنازل والمحال المحيطة بمكان وقوع الحادث.

المصدر: "مصراوي" + RT

مواضيع قد تهمك