الأخبار

وزارة السياحة والآثار تعقد ورشة توعوية وتثقيفية عن سرطان الثدي

وزارة السياحة والآثار تعقد ورشة توعوية وتثقيفية عن سرطان الثدي
أخبارنا :  

نظمت مديرية الموارد البشرية والتطوير المؤسسي في وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، في مركز الوزارة، الخميس، ورشة توعوية وتثقيفية ضمن حملة التشجيع عن الكشف المبكر عن سرطان الثدي "فكر بالوردي"، لموظفات الوزارة في المركز والمحافظات.
وتأتي الورشة، التي حضرها 42 موظفة من الوزارة، للتعريف بإعراض سرطان الثدي وكيفية العلاج منه، وأهمية الكشف المبكر عنه من خلال الفحوص الدورية.
وقال أمين عام الوزارة الدكتور فادي بلعاوي خلال افتتاحه الورشة، إن تنظيم مثل هذه الورش يأتي انطلاقا من إدراكنا بدور المرأة والجهود التي تبذلها بتطوير عمل الوزارة، وفي إطار جهود الوزارة لدعم صحة الموظفات ورفع مستوى التثقيف الصحي لديهن، بما يساهم في تحسين نوعية حياتهن وضمان استمرارية أدائهن المهني بفعالية.
وأكد الدكتور بلعاوي، حرص الوزارة الدائم على نشر الوعي الصحي بين الموظفات، وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي اللازم لهن في بيئة العمل.
وستعمل الوزارة بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، على وضع أركان "أكشاك" صغيرة عند تجمع الحافلات في مراكز انطلاق برنامج أردننا جنة، لتوزيع نشرات توعوية عن سرطان الثدي على المشاركين بالبرنامج.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك