الأخبار

أمنية و"تروكولر" تتعاونان لتعزيز كفاءة وأمان الاتصالات

أمنية وتروكولر تتعاونان لتعزيز كفاءة وأمان الاتصالات
أخبارنا :  

أعلنت شركة أمنية عن شراكة استراتيجية مع "تروكولر"، المنصة العالمية المتخصصة في التحقق من جهات الاتصال وحظر الاتصالات غير المرغوب فيها.
وقالت الشركة في بيان اليوم الاثنين، إن الشراكة تهدف إلى تعزيز أمان عملائها وتبسيط اتصالات تجارية تجريها الشركة عبر حل تروكولر للتحقق من هوية المتصل التجاري، كما ستتمكن أمنية من الارتقاء بتجربة عملائها عبر اتصالات تجارية معتمدة وذات معنى تتضمن عناصر مثل: اسم العلامة التجارية، الشعار، فئة النشاط، إشارة التحقق، وشارة خضراء مميزة.
وأشارت إلى أنه وبفضل قدرات الاتصال المتقدمة مثل ميزة "توضيح سبب المكالمة"، ستعزز أمنية محتوى المكالمات وتزيد من ثقة المستخدمين قبل الرد عليها، إضافة إلى ذلك تساعد ميزة "الملف الشخصي للأعمال"، على مشاركة معلومات تجارية حقيقية مع مستخدمي تروكولر وإبراز شخصية علامتها التجارية، إلى جانب الروابط الاجتماعية، وتفاصيل الأعمال، ومجموعة من الصور الخاصة بالعلامة التجارية.
وقال رئيس الدائرة التجارية في شركة أمنية خلدون سويدان، إن أمنية تعمل على تحسين تجربة الاتصال لعملائها، وتعزيز التزامها بالابتكار والحلول التي تركز على العملاء في السوق الأردني، من خلال الاستفادة من حل التحقق من هوية المتصل التجاري من 'تروكولر".
بدوره، قال الرئيس العالمي لقطاع الوصول للأسواق ومنتجات المطورين العالمية في "تروكولر" بريام بوز، إن "تروكولر" توفر للشركات حلولاً تعمل على رفع كفاءة الاتصالات، وتعزز مصداقية علامتها التجارية، وتضمن الأمان أثناء التواصل مع المستهلكين.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك