الأخبار

الوحدات «حامل اللقب» يواجه سحاب.. والبقعة يظهر أمام الرمثا في درع الاتحاد

الوحدات «حامل اللقب» يواجه سحاب والبقعة يظهر أمام الرمثا في درع الاتحاد
أخبارنا :  

تفتتح اليوم لقاءات الجولة الاولى لبطولة درع اتحاد كرة القدم، ايذانا بانطلاق الموسم المحلي، وذلك باقامة مواجهتين مثيرتين، دون حضور جماهيري بسبب الوضع الوبائي وتقام المواجهات وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسة لدى الاتحاد..

ويلتقي الوحدات «حامل اللقب» مع سحاب في الثالثة عصراً على استاد الأمير محمد بالزرقاء ضمن المجموعة الاولى، يتبعها عند السادسة وعلى ذات الملعب مواجهة البقعة والرمثا في افتتاح المجموعة الثانية.

وتختتم الجولة الأولى غدا الاربعاء حيث يلتقي شباب الأردن مع الجزيرة عند الثالثة عصرا، والجليل مع السلط عند السادسة مساء.

وتطمح الفرق الى تحقيق الفوز ولا سواه لتعزيز حظوظها في التأهل للدور نصف النهائي حيث تنص تعليمات البطولة على تأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الاربع الى هذا الدور.

الوحدات * سحاب - 3 عصرا.

يدخل الوحدات بطولة الدرع بهدف تحقيق عدة أهداف، يتقدمها المحافظة على اللقب والاستقرار على التشكيلة الرئيسة وتعزيز التناغم بين اللاعبين قبل المشاركة في بطولة الدوري المحلي والظهور التاريخي بدوري ابطال اسيا. وعزز الوحدات صفوفه هذا الموسم باستقطاب المحترف اللبناني احمد زريق واللاعبين احمد هشام وخالد عصام فيما لم يجدد عقدي محترفيه السوري فهد اليوسف والتونسي هشام الصيفي.

ويبرز من صفوف فريق الوحدات طارق خطاب ويزن العرب ويزن ثلجي وأحمد سمير الى جانب صالح راتب.

ويفتقد الوحدات في مباراة اليوم لخدمات هدافه السنغالي عبد العزيز انداي الذي ما يزال يمضي اجازته في بلاده ومن المقرر ان يصل اليوم. في المقابل فان سحاب الذي سيقوده المدير الفني اسلام ذيابات كان قد قرر في وقت سابق ان يشارك بالفريق الرديف بهدف منح الوجوه الشابة فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرة.

ويمتلك سحاب عناصر جيدة قادرة على الوقوف ندا قويا امام الوحدات يتقدمهم اللاعب الجديد اشرف المساعيد ويزن النعيمات.

البقعة * الرمثا - 6 مساء.

يظهر البقعة في الموسم الجديد لاول مرة بعدما صعد مؤخرا من مصاف أندية الدرجة الاولى، وهو يأمل بالاعلان عن بداية قوية تكسبه مزيدا من الثقة قبل الدخول في اتون بطولة الدوري.

ويأمل ابراهيم حلمي مدرب البقعة على تحقيق ظهور جيد في بطولة الدوري وتجربة عناصر شابة الى جانب تعزيز التناغم بين اللاعبين واختبار قدراتهم قبل التوصل للتشكيلة المثلى.

وتميل الافضلية في المقابل لصالح فريق الرمثا الذي حافظ على هيكله دون اي تغييرات وهو ما يعطيه ميزة الاستقرار والتناغم فضلا عن امتلاكه لعدد من النجوم الذين يتمتعون بالخبرة والقدرات الفنية العالية.

ويتوقع أن يعمل البقعة على اغلاق مناطقه الدفاعية مبكرا وتجنب المغامرات الهجومية غير المحسوبة استنادا لقدرات فريق الرمثا الذي يبرز منه سائد الخزاعلة وعامر ابو هضيب ومحمد ابو زريق وحمزة الدردور الى جانب محمد وائل الزعبي.

مواضيع قد تهمك