الأخبار

تفاصيل .. المؤتمر الصحفي لتصفيات "المجموعة العالمية" لكأس ديفيز

تفاصيل .. المؤتمر الصحفي لتصفيات المجموعة العالمية لكأس ديفيز
أخبارنا :  

عقد الاتحاد الاردني للتنس المؤتمر الصحفي لتصفيات "المجموعة العالمية" لكأس ديفيز والتي ستقام بين الاردن والسلفادور يومي الجمعة والسبت ( ٣-٤/شباط، ٢٠٢٣) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية.

واكد امين سر الاتحاد، السيد صهيب اسماعيل بان المواجهة ستكون قوية بين منتخبي الأردن والسلفادور لتحقيق الفوز بثلاث مباريات من اصل خمسة (٤ فردي وواحدة زوجي).

واكد مدرب المنتخب الوطني، السيد احمد الحديد بأن المنتخب جاهز للمواجهة بعد التحضيرات التي باشر بها منذ اشهر والتي شملت ايضا مشاركة اللاعبين في بطولات دولية وعربية عديدة.

وكان الاردن قد تأهل لخوض هذه المواجهة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه العام الماضي في الفيتنام بتأهله للمستوى العالمي. وتكمن اهمية هذه الجولة التأهيلية لكأس ديفيز بهدف تثبيت المنتخب الوطني ضمن المجموعة العالمية.

مدرب منتخب السلفادور قال بان منتخبه يحرص على الفوز ليبقى في المجموعة العالمية، وان تشكيلة فريقه تضم لاعب كان تصنيفه ١٠٠ على العالم وكان له مشاركة حديثة هو وزميله في بطولة استراليا المفتوحة والتي وصل بها الثنائي الى ربع نهائي في مسابقة الزوجي.

لعل الإنجاز التاريخي الذي حققه الاردن العام الماضي في فيتنام، يمنح اللاعبين الدافعية والاحساس بحجم المسؤولية الكبيرة التي تنتظرهم من أجل الحفاظ على مركز المنتخب وتثبيت وجوده في المجموعة العالمية.

يذكر ان هذه البطولة هي بدعم من اللجنة الاولمبية الاردنية والاتحاد الدولي للتنس، ومن مجموعة نقل للسيارات، اودي، بن العميد، صيدلية روحي، فندق جراند حياة عمان، المطبعة الوطنية، تلفزيون رؤيا، شركة امنية، شركة فاين، شركة نستلة، اسيكس ASICS ، Robo Kitchen ومؤسسة غياث وناديه سختيان الخيرية.

برنامج تصفيات "المجموعة العالمية" لكأس ديفيز بين الاردن والسلفادور ( ٣-٤/شباط، ٢٠٢٣)، على ملاعب الاتحاد الاردني للتنس-مدينة الحسين للشباب، بوابة ٢:
اليوم الاول: الجمعة ٣ شباط ٢٠٢٣ ٣ بعد الظهر الافتتاح ويليه مباراتين فردي.

اليوم الثاني: السبت ٤ شباط ٢٠٢٣ ١٢
بعد الظهر مباراة زوجي ويليها 3 مباريات فردي.

مواضيع قد تهمك