الأخبار

تنسيقية لحزب إرادة في العقبة تلتقي المحافظ وتشرع بتنفيذ خطة عمل الحزب في المحافظة

تنسيقية لحزب إرادة في العقبة تلتقي المحافظ وتشرع بتنفيذ خطة عمل الحزب في المحافظة
أخبارنا :  

وضعت اللجنة التنسيقية لحزب إرادة تحت التاسيس في العقبة خطة عمل تنفيذية لعمل الحزب في المحافظة ضمن رؤية استقطابية لشمول أكبر عدد ممكن من أبناء المجتمع المحلي في العقبة.
وبدأت اللجنة برئاسة محمد السطوحي وأعضاء الحزب ضياء الهلسة وايمن الكنجي وعامر الشحادات ومحمد الزوايدة أولى زيارتها لمحافظ العقبة خالد الحجاج لوضعة بصورة جولات ولقاءات الحزب في المحافظة ، وجاءت الزيارة كرسالة ان العمل الحزبي متاح
للجميع ولا يوجد أي مخاوف من الانضمام اليها.
ورحب محافظ العقبة الحجاج بهذه الزيارة مثمنا الجهود التي يقوم بها اعضاء الفريق لرفع الروح المعنوية والمشاركة في العمل الحزبي لابناء المحافظة .
وابدى المحافظ الحجاج انه بصفته رئيس الجهاز التنفيذي في العقبة مهمته تقديم كل التسهيلات للأحزاب التي تعمل وفق القانون للعمل داخل محافظة العقبة فهذا حق كفله الدستور والقانون مؤكدا انه يضمن ذلك دون أي معيقات منوها قانون الأحزاب منع مساءلة من ينتمي للأحزاب وهذه ضمانة لتشجيع الشباب الانخراط في الحزب، مشددا ان المحافظة تقف على مسافة واحدة من الجميع.
وتحدث رئيس اللجنة محمد السطوحي وقدم شرحا عن مبادئ حزب إرادة تحت التأسيس الذي جاء ضمن الرؤية الملكية للإصلاح السياسي وصولا الى الحكومات البرلمانية، كما تحدث أعضاء الحزب عن منظومة الأحزاب ودورها في الإصلاح وضرورة تفاعل ابناء الأردن للانخراط في الأحزاب وهو عمل شاق ومرهق مشددين على ضرورة الأحزاب وتمكين الشباب ودورها في وضع برامج محمد الزوايدة ضرورة وجود الأحزاب.
يشار الى انه وفق خطة اللجنة التنسيقية في العقبة سيتم زيارة الجامعات ومختلف المناطق ومؤسسات المجتمع المحلي لاستقطاب مزيد من الأعضاء في حزب إرادة.
وكانت اللجنة التنسيقية لحزب إرادة تحت التأسيس في العقبة قد عقدت اجتماعا بعد تضاعف اعداد الاعضاء المؤسسين،حيث جرى انتخاب اللجان المؤقتة بالإضافة إلى التخطيط لعقد الاجتماع الاستقطابي يوم ٢٥ تشرين الثاني المقبل في المحافظة المعلن من قبل القيادة المؤقتة

مواضيع قد تهمك