الأخبار

الشيف روبرت "توني" فيليبس سيحل ضيفاً في مطعم لايبراري لاونج اند في فندق عمان ماريوت

الشيف روبرت توني فيليبس سيحل ضيفاً في مطعم لايبراري لاونج اند في فندق عمان ماريوت
أخبارنا :  

تجربة طعام فريدة من المطبخ الأمريكي المشهور بتحضير أفخم أنواع الستيك واللحوم يقدمها الشيف الضيف الموهوب توني

من 25 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، سيكون الشيف الأمريكي الماهر توني من ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية، فيThe Library Lounge وCigar Barفي فندق عمان ماريوت لتقديم تجربة طعام غير مسبوقة لمدة أسبوع واحد فقط.

بدأ الشيف توني تعلم الطهي في جامعة جونسون آند ويلز في بروفيدنس رود آيلاند. ولقد حقق نجاحًا مهنيًا على مدار الـ 35 عامًا الماضية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. إنه يسعى جاهداً لتقديم أفضل المأكولات وفنون الطهي من حول العالم مع التركيز على استخدام المكونات المزروعة محليًا والطازجة. يعد الشيف توني قوائم طعامه بناءً على ما يتذوقه هو وزوجته ويختبرونه في رحلاتهم العالمية.

في عام 2009، أنشأ الشيف توني مطعمه الخاصChefusion ، وهو مطعم فاخر يقدم المأكولات الانتقائية، يعمل في المطعم 70 موظفًا ويقدم المطعم خدمة تقديم الطعام الخارجية في الحفلات ومناسبات الزفاف الكبيرة. كما تم اختيار المطعم ليكون الفائز لعام 2022 في "The Knot Best of Weddings" ، وهي جائزة تمثل أفضل محترفي حفلات الزفاف بتفييم من الأزواج وعائلاتهم وضيوف حفل الزفاف في "The Knot".

خلال الفترة من 25 أكتوبر إلى 1 نوفمبر، ستتوفر قائمة شهيةمن الطعام الأمريكي لمدة أسبوع واحد فقط،

في هذا الأسبوع سيحضرالشيف الضيف توني والشيف التنفيذي ماجد زواهرة في مطعم ذا ليبراري الأطباق المميزة حيث سيتم اصطحاب الضيوف في رحلة طعام شهية ستكون بالتأكيد ذكرى جميلة لهم.

يقع Library Lounge & Cigar Bar في الطابق الأول في فندق عمان ماريوت. إنه المكان المثالي الذي تستمتع بتناول أشهىالمأكولات الفاخرة وأرقى أنواع شرائح اللحم والمشروباتالفريدة.

لمزيد من المعلومات أو للحجز ، يرجى الاتصال (06) 560 7607

 

مواضيع قد تهمك