الأخبار

نادي صاحبات الأعمال والمهن يطلق النسخة العاشرة من منصة طريقي

نادي صاحبات الأعمال والمهن يطلق النسخة العاشرة من منصة طريقي
أخبارنا :  

احتفلت جمعية نادي "صاحبات الأعمال والمهن" بإطلاق النسخة العاشرة من منصة "طريقي"، مساء أمس السبت، في مسرح حليم السلفيتي ببنك الاتحاد في عمان.
وفي الاحتفال الذي حضرته وزيرة الثقافة هيفاء النجار جرى تقديم عرض بصري استعرض دور الجمعية ولفت إلى عدد من قصص نجاح محفزة وملهمة لنساء أردنيات.
كما سلط الضوء على مشروعات وبرامج للجمعية في مختلف مناطق الأردن.
وقالت النجار في كلمة لها إن الأردن يمثل قصة صمود وتحقيق لمنجزات جاءت ثمار قيادته الهاشمية الحكيمة، ووعي شعب يحب وطنه ومنتم إليه، وهو في قلب العالم ويتمتع بمرونة وانفتاح على الآخرين والتنوع والتشاركية والتفكير النقدي.
وأثنت على دور وجهود نادي "صاحبات الأعمال" لما يحققونه من إنجازات على صعيد تمكين وتميز المرأة الأردنية، وتنفيذ مشروعات تنموية لتحقيق التنمية المستدامة في الوطن.
وتحدثت رئيسة الهيئة الإدارية للجمعية المهندسة آمال دغلس عن الجمعية ودورها بإحداث نقلة نوعية في الإنجاز، ما اسهم بتغيير النظرة نحو الجمعيات التي تعنى بالنساء، مشيرة إلى أن المشاريع التي عملت عليها الجمعية وصلت إلى مختلف مناطق الأردن وأسهمت بتمكين العديد من النساء.
وتناولت المديرة التنفيذية للجمعية ثناء الخصاونة مشروعات الجمعية، منوهة بدور المؤسسات الشريكة والداعمة للجمعية.
وأعربت الرئيسة التنفيذية لبنك الاتحاد ناديا السعيد عن تقدير البنك لدور الجمعية وجهودها في إحداث تنمية مستدامة في المجتمعات المحلية، وتمكين المرأة الأردنية من خلال البرامج والمشروعات.
وأشارت السعيد إلى أهمية تسليط الضوء على قصص النجاح لدى النساء الأردنيات مما يهيئ أجواء من التحفيز ويعزز من الفرص، منوهة بأن الأردن حقق خطوات متقدمة فيما يتعلق بالبيئة الداعمة للمرأة ومشاركتها الاقتصادية.
وضمن النسخة العاشرة من منصة "طريقي"، استعرضت كل من مؤسسة ورئيسة شركة "ميسم معماريون ومهندسون" المهندسة ميساء البطاينة، والفنانة سحر خليفة والطبيبة البيطرية مؤسسة أول عيادة بيطرية للحيوانات الأليفة في لواء الرمثا الدكتورة غيداء العتوم والمغنية وكاتبة الأغاني هنا ملحس، والصحفية الخبيرة في الشؤون الإنسانية بأماكن الصراع والكوارث كارولين فرج، تجاربهن الحياتية والمهنية والتحديات اللاتي واجهنها وسبل تحقيق النجاح والتميز الذي وصلن إليه.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك