الأخبار

الجامعة الهاشمية توقع مذكرة تفاهم مع شركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة

الجامعة الهاشمية توقع مذكرة تفاهم مع شركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة
أخبارنا :  

وقعت الجامعة الهاشمية، وشركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة اتفاقية تعاون لعقد برامج ودورات تدريبية مشتركة والتي تهدف لتفعيل التعليم التقني المتخصص و المهني بالتعاون مع القطاع الخاص، ووقع عن الجامعة الهاشمية نائب رئيس الجامعة الدكتور سلطان المعاني وعن الشركة مديرها العام الدكتور خالد لطفي خريسات، بحضور الدكتور مهند عودة من كلية الصيدلة، ومدير دائرة التدريب في مركز الدراسات و الاستشارات السيد محمد تقي الدين.

ونصت بنود الاتفاقية بشكلها العام إلى تأطير سبل التعاون وإقامة البرامج التعليمية والورش التثقيفية المشتركة، وتسهيل التعاون في قطاع البحث العلمي والباحثين في مجال العلوم بالقطاع الصناعي المحلي والعالمي وتوفير برامج تدريبية تقنية متخصصة بالشراكات والتعاون اقليمياً ومحلياً في مجال العلوم وتطبيقاتها الحديثة.

وأكد الدكتور المعاني إن الجامعة الهاشمية ومن ضمن فلسفتها خدمة المجتمع المحلي والتشبيك مع القطاعات والمؤسسات الرائدة في الوطن، مضيفاً بأن الجامعة حريصة على هذا التعاون مع القطاع الخاص كشركة منصة دمج الأكاديميا بالصناعة التي لها باع طويل في تنفيذ المشاريع المشتركة بين القطاع الاكاديمي و الصناعي موضحاً بأن هذا التعاون سيكون له الأثر الكبير وتحقيق الاهداف المشتركة بين الجانبين.

وأشار الدكتور المعاني إلى أن الجامعة والمتمثلة بمركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع على أتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات والخدمات لإنجاح هذا التعاون الذي سيجنى ثماره في القريب العاجل. متمنياً أن تطبق كافة بنود الاتفاقية على ارض الواقع.

وقال مدير عام الشركة:" بأن الشركة مختصة في البحث العلمي والخدمات الاستشارية والتدريب وتمتلك منصة متقدمة لهذه الغاية ولديها برامج مشتركة مع المنظمات العالمية وتخدم القطاع الصيدلاني والصحي بجوانبه المتخصصة".

مواضيع قد تهمك