الأخبار

وزير العمل يزور أكاديمية جوارمكو لصيانة الطائرات

وزير العمل يزور أكاديمية جوارمكو لصيانة الطائرات
أخبارنا :  

اطلع وزير العمل نايف استيتية، اليوم الخميس، على آخر المستجدات والتطورات التي شهدتها أكاديمية (جوارمكو) في مطار الملكة علياء، وخططها المستقبلية لاستيعاب الطلب ومواكبة الصناعة التي تشهد نمواً سريعاً على المستوى المحلي والدولي.
كما اطلع استيتية خلال زيارته الأكاديمية يرافقه رئيسة هيئة تنمية المهارات المهنية والتقنية الدكتورة رغدة الفاعوري على التدريب المهني المعتمد دولياً في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية.
وقدم الرئيس التنفيذي لشركة "جورامكو"، فريزر كوري، شرحا مفصلا عن الشركة التي تعتبر شريكاً موثوقاً وخياراً مفضلاً لشركات الطيران العالمية وما تقدمه من خدمات فنية رفيعة المستوى، ، لافتا الى سعي الشركة لتقديم الحلول الأكثر تقدماً وكفاءةً، والالتزام التام بالاستثمار في الكوادر المميزة.
وبين أن الأكاديمية تقوم باستقطاب الطلاب الشغوفين في المملكة لتدريبهم وصقل مهاراتهم وقدراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل.
وجال وزير العمل والفريق المرافق في جميع المشاغل المتخصصة من المحركات التوربينية والأنظمة الإلكترونية والميكانيكية ومشاغل هياكل الطائرات.
وتقوم الأكاديمية بتدريب فنيي الطائرات المتمرسين والقادرين على مواءمة الطلب المتزايد في هذا المجال، عبر مجموعة من الدورات الفنية قصيرة المدة والبرامج التدريبية التي يمتد كل منها لأربعة أعوام متتالية بالتطبيق النظري والعملي.
وتركز الأكاديمية على تزويد الملتحقين بدوراتها وبرامجها بالمهارات المتقدمة والجديدة التي يتطلبها الانخراط في قطاع الطيران المتغير والمتطور باستمرار.
--(بترا)

مواضيع قد تهمك