الأخبار

الأشغال تنهي اعمال إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق الزرقاء - المفرق

الأشغال تنهي اعمال إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق الزرقاء  المفرق
أخبارنا :  

الزرقاء - أنهت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الخميس، تنفيذ اعمال إعادة تأهيل وصيانة جزء من طريق الزرقاء - المفرق، ضمن أعمال المرحلة الأولى من مشروع إعادة تحسين وإعادة تأهيل طبقات الرصف للطريق.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إنه تم، بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام، إعادة حركة السير في منطقة العمل التي تم الانتهاء منها للمنطقة الواقعة ما بين جسر الغباوي ولغاية جسر الحرة (المسرب الأيمن باتجاه المفرق)، مبينة أنه سيتم استكمال تعبيد الجزء الأيمن من نفس الطريق بعد جسر الحرة خلال الأسبوع القادم.

وبينت، أن الأعمال في المشروع شملت إعادة تعبيد، وتنفيذ عناصر السلامة المرورية اللازمة من دهان وعواكس، واعمال تصريف مياه الأمطار والعديد من الاعمال اللازمة وفق اعلى المعايير الهندسية المتبعة عالميا.

وأكدت أنه ونظرا لطبيعة المنطقة والحركة المرورية فيها، تم تكثيف العمل في المشروع، ما ساهم في استكمال الاعمال لهذه الجزئية، في مدة اقل من المدة الزمنية المتوقعة والتي اعلن عنها، لتصل نسبة الانجاز في المشروع للمناطق المستهدفة كافة أكثر من 50%.

ولفتت إلى أنه تم تقسيم العمل في المشروع على عدة اجزاء وسيتم البدء بها تباعا وذلك لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق، حيث سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة بدء الاعمال في المسرب الاخر من مدخل الجامعة الهاشمية ولغاية جسر خو.

مواضيع قد تهمك