الأخبار

تواصل فعاليات بطولة عيد لفروسية القفز بمشاركة عربية

تواصل فعاليات بطولة عيد لفروسية القفز بمشاركة عربية
أخبارنا :  

تواصلت فعاليات بطولة عياد الدولية لفروسية القفز عن الحواجز والمؤهلة للشارقة،برعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين ، رئيسة اتحاد الفروسية،ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية ونادي الجواد العربي على الميدان الرئيسي لنادي الجواد العربي،وتقام بدعم من شركات ،شركة جينوم للبذور ،شركة عياد للسيراميك ،شركة التجزئة الاردنية ،شركة الحلونجي للحلويات ،بيكاسو،البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة ،جاك اند جونز. بمشاركة 7 دول وهي مصر واليابان وفلسطين وسوريا والعراق، وهولندا بالإضافة للأردن ،وتتواصل اليوم السبت بقية فعاليات البطولة .

وتعتبر البطولة دولية ومن التصنيف الأول والجولات المؤهلة للمجموعة السابعة وجولات تأهيلية لبطولة كأس التحدي للشباب.

وتناوب على تتويج الفرسان احمد قريشه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكبار الداعمين للبطولة وجاءت النتائج كمايلي

النتائج الفنية.

فئة ارتفاع 120-125سم؛ الأول: عمر حسون من (العراق ) بزمن 61:03ث؛ الثاني: محمد ابو حمور من (الاردن)،الثالث:رامي شاهين من (سوريا)،الرابع: علي ابو حمور من (سوريا)،الخامس:طارق خريسات من (الاردن).

فئة ارتفاع 115 سم؛ الأول:طارق خريسات من (الاردن ) بزمن 39:26ث، الثاني:همام محمد من (العراق)، الثالث:ياسمين الدحلة من (الأردن)،الرابع:عبد المجيد حجازي من (الاردن)،الخامس : عمر حسون من (العراق) .

فئة ارتفاع 100 سم؛ الأول: حلا ابو جابر من (الاردن)بزمن 60:05ث، الثاني: حسام هدهد من (الاردن)، الثالث :عائشة الداغستاني من (الاردن،الرابع: من (الاردن،الخامس:احمد القدومي من (الاردن.

فئة CSICH-B سم؛ الأول: محمد حرارة من(الأردن) بزمن 35:46ث، الثاني: علي الخضر من(الاردن)، الثالث:همام محمد من(العراق)، الرابع:ادم الحلو من(الاردن).

فئة ارتفاع 80 سم؛ الأول:دانة رعد ، الثاني: محمد الفيلات، الثالث: لين عمر، الرابع: روان خزنة، الخامس:لارا بدير.

 



مواضيع قد تهمك