الأخبار

تربية الرصيفة تكرم اوائل الطلبة في الثانوية العامة

تربية الرصيفة تكرم اوائل الطلبة في الثانوية العامة
أخبارنا :  

كرمت مديرية التربية والتعليم في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء اليوم الخميس أوائل الثانوية العامة لهذا العام من المدارس الحكومية والخاصة في اللواء.
ونظم الحفل قسم الإشراف والتدريب وقسم النشاطات التربوية في المديرية وأقيم بمدرسة الرصيفة المهنية للبنات، برعاية مدير تربية الرصيفة خالد الحجاج وحضور عدد كبير من أهالي الطلبة المتفوقين.
ووجه الحجاج في كلمته الطلبة إلى مواصلة تفوقهم بتخصصاتهم الجامعية وفق ما يناسب ميولهم الفكرية والعلمية، مهنئا أولياء أمورهم بإنجاز أبنائهم المميز وحصادهم لثمرة جهدهم وتعبهم متمنيا لهم التفوق دائما والتميز في حياتهم ومستقبلهم لما فيه خدمة ومنفعة وطنهم ومجتمعهم.
وأكد الحجاج على مواصلة تربية الرصيفة وبتوجيهات الوزارة بتوفير أفضل بيئة تعليمية للطلبة في اللواء، مشيدًا بجهود المعلمين وإدارات المدارس وأدائهم العالي المعزز بتوجيهات قسم الإشراف التربوي في المديرية.
وقدمت الطالبة تالا بدير والحاصلة على المرتبة الأولى على لواء الرصيفة في كلمتها نيابة عن الطلبة المكرمين، شكرها وتقديرها للجهود التي قدمتها المعلمات وإدارات المدارس ومديرية التربية لتوفير الجو المناسب للدراسة وتقديم أفضل الخبرات وأساليب التعلم للطلبة ليتمكنوا من النجاح بتفوق.
-- (بترا)

مواضيع قد تهمك