الأخبار

الأميرة عالية تتوج المتأهلين في بطولة عياد لفروسية القفز عن الحواجز

الأميرة عالية تتوج المتأهلين في بطولة عياد لفروسية القفز عن الحواجز
أخبارنا :  

توجت سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي يوم أمس الفائزين في بطولة عياد الدولية للقفز عن الحواجز المؤهلة لتصفيات بطولة العالم التي تقام في الشارقة،التي ينظمها الاتحاد الملكي للفروسية ونادي الجواد العربي بأشراف الاتحاد الدولي للفروسية على الميدان الرئيسي لنادي الجواد العربي ،وبدعم من شركات ،شركة جينوم للبذور ،شركة عياد للسيراميك ،شركة التجزئة الاردنية ،شركة الحلونجي للحلويات ،بيكاسو،البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة ،جاك اند جونز. بمشاركة 7 دول وهي مصر واليابان وفلسطين وسوريا والعراق، وهولندا بالإضافة للأردن ،وتعتبر البطولة دولية ومن التصنيف الأول والجولات المؤهلة للمجموعة السابعة وجولات تأهيلية لبطولة كأس التحدي للشباب والوجونيور والاطفال.

وكانت سمو الاميرة عالية تابعت جانب من المنافسات ،واشادت بالتنظيم للبطولة ،ودعت الفرسان لتحقيق الانجاز في التصفيات المقبلة ،وشكر احمد قريشه سموها على دعمها للبطولة وحرصها على تتويج الفرسان ،وحرص اتحاد الفروسية الملكي على تسهيل مهمة المشاركين.

وتأهل عن فئة الجونيور الفارس الاردني عبد الرحمن قريشه ،وعن فئة الاطفال الفارس همام عليان ،وكانت هدى كيالي الفارسة المتألقة حصدت القاب الكبار .

واشراف على ادارة البطولة رئيس لجنة التحكيم عاطف شوقي (الامارات) ،أعضاء لجنة التحكيم عمر العبداللات، معن الحديد، ريم النابلسي، ايمان حمد الله، عدنان منصور،رئيس المفوضين محمد داد الله (البحرين)،لجنة المفوضين
خالد فرحان، احمد نصار، ليث النابلسي، ديما الخطيب،اعضاء اللجنة الطبية الدكتور تاج بركات،
الدكتور طالب السيد عمر،الدكتور ابراهيم الحراس (مصر).

وتناوب على تتويج بقية الفرسان السفير الهولندي في عمان هاري فيرفاي،احمد قريشه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وكبار الداعمين للبطولة.

النتائج الفنية.

فئة ارتفاع 130-135سم؛ الأول: هدى كيالي من (الأردن ) بزمن 36:63ث؛ الثاني: رعد ناصر من (الأردن)،الثالث:عمر حسون من (العاق)،الرابع: هدى كيالي من (الأردن).

فئة ارتفاع 120-125سم؛ الأول: هدى كيالي من (الأردن ) بزمن 67:63ث؛ الثاني: نصوح كيالي من (الأردن)،الثالث:نصوح كيالي من (الأردن)،الرابع: فارس النابلسي من (الأردن).)،الخامس: هدى كيالي من (الأردن).

فئة CSICH-B سم؛ الأول: عبد الرحمن قريشه من(الأردن) بزمن 75:46ث، الثاني:حمزة الفتياني من(الأردن).

فئة الاطفال ارتفاع 110سم : تأهل عنها الفارس همام عليان.



مواضيع قد تهمك