الأخبار

اطلاق ٣٠ فعالية بمناسبة اليوم الوطني

السديس : انشاء مركز الملك عبد العزيز للدراسات ًلتوثيق دوره الرائد في خدمة الحرمين

السديس  انشاء مركز الملك عبد العزيز للدراسات ًلتوثيق دوره الرائد في خدمة الحرمين
أخبارنا :  

أطلق معالي الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس ، اليومً في مقر الرئاسة بمكة ، اضخم واكبر برنامج للاحتفال باليوم الوطني في تاريخ الرئاسة، والذي تضمن، ٣٠ فعالية ومبادرة ومسابقة، ومعارض ميدانية افتراضية للتوسعة ، وحوارات اثرائية، تقام في خمسة مواقع ، لابراز دور الملك عبد العزيز يرحمه الله في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما بما يواكب هذه المناسبة الوطنية الكبرى.. واعلن الرئيس العام في كلمته التي القاها في حفل الرئاسة عن انشاء مركز للدراسات والابحاث للمؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله لتوثيق دوره في خدمة الحرمين ليكون مرجعا للحرمين، الى جانب تسليط الضوء على الانجازات التي حققها الملوك المتعاقيين رحمهم الله حتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الامين حفظهم الله..
( ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار)

واكد معاليه ان الملك عبدالعزيز رحمه الله لعب دورا محوريا في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار لهذه البلاد المباركة وخدمة الحرمين وقاصديهمً..

( تقدير وتحفيز المنسوبين )،
واعلن معالي الرئيس العام عن جائزة سيارة خضراء لافضل عمل بمناسبة اليوم الوطني الى جانب تحفيز وتقدير المنسوبين نظير جهودهم في ايراز المناسبة على كل المستويات .
( اصدار خاص بمناسبة اليوم الوطني )
كما اوصى معالي الرئيس بطباعة باصدار خاص بمناسبة باليوم الوطني العام القادم مؤكدا على ضرورة العناية بالمعارض الميدانية والافتراضية للرئاسة بشكل اكبر وضرورة تتظبم الوكالات بتتظيم معرض مستقل مصاحب بمناسبة اليوم الوطني بالربط بين الماضي والحاضر وتعظيم ثقافة الانتماء الوطن..
( التهنئة للقيادة الرشيدة) 
وجدد معالي الرئيس العام التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظهما الله بمناسبة اليوم الوطني داعيا المولي ان يحفظهم ويوفقهم لخدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي،سائلا الله ان يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

مواضيع قد تهمك